العمل على توفير فرق صيانة يتم تدريبها من قبل شركة هانوا للعمل في محطة ماء بسماية

 خلال اجتماع موسع مع دائرة ماء بغداد والجهات المسؤولة عن مدينة بسماية رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار :

 نسعى الى تأمين افضل الخدمات للساكنين في مدينة بسماية و التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائمي لتجهيز الماء الخام ل مدينة بسماية بما يساهم في توفير احتياجات المدينة من المياه مع توفير فرق صيانة متخصصة للعمل في محطة ماء بسماية على مدار الساعة .



و اكدت رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار حرص الهيئة على توفير افضل الخدمات للساكنين في مشروع مدينة بسماية السكني و معالجة اي خلل قد يحدث باسرع وقت ووضع الحلول وتذليل العقبات لخدمة اهالي المدينة .

جاء ذلك خلال اجتماعها في مقر الهيئة يوم الخميس الموافق 22/9/2022  بممثلين عن دائرة ماء بغداد وعدد من الجهات المسؤولة عن تقديم الخدمات في مدينة بسماية و بحضور الكادر المتقدم في الهيئة ، وبعد استماعها لممثلي دائرة ماء بغداد التي تقع على عاتقها  أدارة و صيانة محطة ماء بسماية شددت رئيس الهيئة على الاستمرار في تأمين المياه الصالحة للشرب لسكان المدينة دون أي انقطاع .

وبينت ان الهيئة ستعمل مع محافظة بغداد والجهات ذات العلاقة على توفير فرق صيانة متخصصة للعمل في محطة ماء بسماية على مدار الساعة يتم تدريبها من قبل شركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع  ، كما سيتم وضع خطط خاصة لتوفير الماء الخام للمحطة وبالكميات المناسبة لاستمرار ديمومة العمل فيها .

كما جرى التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائمي لتجهيز الماء الخام ل مدينة بسماية بما يساهم في توفير احتياجات المدينة من المياه .

سوق بسماية 22/9/2022

google-playkhamsatmostaqltradent