شركة هانوا الكورية للهندسة و الانشاءات ( hanwha )

مجموعة شركات هانوا للهندسة والانشاءات ( Hanwha  )

نبذة عن الشركة :

مجموعة شركات هانوا للهندسة و الانشاءات هي تكتل تجاري كبير ( chaebol ) في كوريا الجنوبية ، تأسست في عام 1952 باسم شركة كوريا للمتفجرات ، نمت المجموعة لتصبح تكتلًا تجاريًا كبيرًا متعدد الجوانب ، مع ممتلكات متنوعة تمتد من المتفجرات ( أعمالهم الأصلية ) ، إلى تجارة التجزئة إلى الخدمات المالية في عام 1992  ، و اتخذت الشركة اختصاراً لاسمها الجديد و هو ( هانوا ) ( Hanwha   ).

تعتبر شركة هانوا للانشاءات رائدة دوليًا في مجموعة واسعة من الأعمال ، و استثماراتها القوية في صناعاتها الأولية ( الكيماويات ، والفضاء ، والميكاترونيك ، والطاقة الشمسية ، والتمويل ) .

المنتجات والخدمات :

تمتد أعمال Hanwha إلى المواد الكيميائية والمواد ، والفضاء والميكاترونيك ، والطاقة الشمسية ، والتمويل ،

و الترفيه و أسلوب الحياة ، والبناء. من خلال دمج عدد متزايد من الشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم ، فهي  تسخر قوة النمو المستدام والجودة لزيادة القيمة التي تقدمها لعملائها باستمرار

شركة هانوا الكورية شركة عالمية و تمتد أعمالها الى الصين والأمريكيتين وأوروبا إلى الأسواق الناشئة في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط و هدفنا هو دعم العمليات المحلية واحتضان مهارات القوى العاملة الناشئة وتقديم قيمة أكبر وازدهار للعالم.

منذ ان قامت مجموعة هانوا بتشكيلها في عام  2002 ، تطورت وتنامت شركة هانوا للهندسة والانشاءات وقفزت الى ستة أضعاف خلال السنوات العشر وذلك عن طريق تسجيل معدل نمو سنوي يصل الى 20%.



وهذا النمو العجيب قد تحقق بفضل الانجاز المثمر للمشاريع التنموية العملاقة ، بما في ذلك مشروع التنمية الحضرية في منطقة سوراي نونيون ( Sorae Nonyeon District  ) في مدينة انجيون ( Incheon ) مدينة ايكوميترو في انجيون ، الذي يعتبر بمثابة اوسع مشروع تنموي حضري في كوريا وفي وادي دايدوك تكنو فالي ( Daedok Techno Valley ).

الخطط المستقبلية لشركة هانوا :

ستقوم شركة هانوا للهندسة والانشاءات بزيادة حصتها من الطلبات التي تردها من الدول الاخرى الى اكثر من 50% من جميع الطلبات التي تردها وبذلك ترفع حصتها من المبيعات من مجموعة المشاريع الاستراتيجية الرئيسية ( القطاع العام ، اعادة التطوير والاعمار والمشاريع التنموية العملاقة )  الى 60% من اجمالي مبيعاتها المحلية ، علاوة على ذلك ، ستقوم شركة هانوا للهندسة والانشاءات بتنويع مشاريعها الخارجية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا التي مازالت تمثل لها منطقة استراتيجية وذلك ليكون بوسعها تعزيز وجودها في السوق العالمية بشكل اكبر.

تطورت شركة هانوا للهندسة والانشاءات لتصبح شركة انشاءات رائدة من خلال مشاركتها الفاعلة محليا ودوليا في تمويل الهيكل المالي المستقر والخبرة الغنية وتوظيف التكنولوجيا المتطورة ، وستتنافس على الصعيد العالمي لتصبح شركة إنشاءات عامة دولية من خلال ترسيخ وتعزيز الاعمال الاساسية المحلية وتنويع الاعمال الدولية.

و من بين جميع الأعمال ، تقع الاستدامة في صلب كل ما تقوم به شركة هانوا من عمليات تصنيع وتشييد الى التمويل وتقديم الخدمات ووسائل الترفيه .

واضافة الى 53 شركة محلية تابعة ، فان شركة هانوا تفتخر بوجود 78 فرع ومكتب خارج البلاد.

و تفتخر شركة هانوا ايضا بانها من بين مجموعات الشركات الرائدة الأبرز على صعيد كوريا، حيث تقوم بتزويد زبائنها حول العالم بمنتجات وخدمات ذات مستوى عالمي.

وبما ان شركة هانوا تدخل مرحلة نمو جديدة معززة بالتزاماتها بتوظيف التكنولوجيا الحياتية والطاقة الخضراء، تهدف من وراءها الى تقديم مستقبل مستدام ومثمر لزبائنها وشركاتها والعالم .


سوق بسماية 2/9/2022

messenger

google-playkhamsatmostaqltradent