اخبار بسماية
أخبار بسماية

تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي

خدمة تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي المقدمة من Microsoft 

تقدم شركة مايكروسوفت خدمة ترفيهية جميلة و هي خدمة تحويل النص أو الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي من خلال الرابط في الاسفل يمكن كتابة اي شيء يمكنك تخيله لتتحول افكارك الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي .

ان موقع تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي تجده في نهاية المقال لكن عليك قراءة المقال بالكامل لتكون لديك فكرة كاملة عن هذه الخدمة .


تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي
صور تم انشاءها بواسطة الذكاء الاصطناعي

قد ترى بعض المحتويات التي ليست بلغتك المفضلة في هذه الخدمة حتى الآن ، لكن يمكنك استخدام أدوات المتصفح أو إعدادات للترجمة .

يمكنك الان مع هذه الخدمة الترفيهية الرائعة انشاء اي صورة تحلم بها و تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام منشئ الذكاء الاصطناعي المقدم من شركة Microsoft ، حيث ان هذه الخدمة الرائعة تجعل إنشاء الصور الخاصة بك أمراً سهلاً ، و ما عليك سوى كتابة وصف للصورة التي تفكر بها وسيقوم الذكاء الاصطناعي بالمهمة و خلال ثواني معدودة ستحصل على صور زاهية عالية الدقة بتفاصيل رائعة .

و من اجمل ما يميز هذه الخدمة بالاضافة الى حرفيتها ، انها خدمة مجانية ، ويمكنك استخدام منشئ الصور بالذكاء الاصطناعي من Microsoft  بقدر ما تشاء ، لأي مشروع ، دون إنفاق المال .


مميزات خدمة تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي من Microsoft 

الميزة الاولى :

من مميزات هذه الخدمة هي سرعة انشاء الصورة التي تفكر بها ، بفضل قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي بين يديك ، يمكنك تحويل أفكارك بسرعة إلى صور فريدة من نوعها .

الميزة الثانية :

الدقة بانشاء الصورة وتحويل النص الى صورة عالية الدقة ، ايضاً من مميزات هذه الخدمة ، و باستخدام المصمم ، ستحصل على صور ذات جودة أعلى تتطابق بشكل وثيق مع وصف ما تحاول إنشاؤه .


خطوات عليك اتخاذها قبل تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي

الخطوة الاولى : افتح منشئ الصور وسجل الدخول باستخدام حساب Microsoft إذا طلب منك ذلك.

الخطوة الثانية : قم بوصف الصورة التي ترغب في إنشائها وحدد إنشاء من خلال كتابة وصف واضح و بكلمات لا تحتوي على اخطاء املائية بصياغة جيدة  .

الخطوة الثالثة : يمكنك أيضا استكشاف الذكاء الاصطناعي الصور التي تم إنشاؤها وتخصيصها .


نصائح مهمة قبل تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي من Microsoft

النصيحة الاولى : 

كلما كان وصفك للصورة اكثر تحديداً ، كان الذكاء الاصطناعي يمكنه التقاط رؤيتك بشكل أفضل ، فكر في الحالة المزاجية والألوان والنسق وأي عناصر أساسية تريدها في صورتك .

النصيحة الثانية :

سواء كنت تهدف إلى الحد الأدنى من البساطة أو العمل الفني المفصل والغني، قم بتوجيه الذكاء الاصطناعي عن طريق تحديد هذه التفضيلات. أو ابحث عن صورة ملهمة عبر الإنترنت وامتلك برنامج محادثات بالذكاء الاصطناعي .

النصيحة الثالثة :

إذا لم يكن الإخراج الأولي هو ما كنت تتوقعه، فقم بالضبط وإعادة المطالبة ، بمعنى اخر اذا لم تظهر لك الصورة بالشكل الذي اردته أو لم تظهر اي صورة بالاصل ، عليك باعادة صياغة الجملة بطريقة اخرى اكثر دقة و وضوحاً ، حيث أن تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي يتطلب دقة بالتفاصيل .


رابط خدمة تحويل الكتابة الى صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي


للدخول الى رابط الخدمة اضغط هنا


سوق بسماية 3/3/2024

google-playkhamsatmostaqltradent