اخبار بسماية
أخبار بسماية

تطبيق لمعرفة اسماء النباتات من صورتها

قد تبحث عن طريقة لمعرفة جميع اسماء النباتات والزهور والأعشاب والأشجار و لكن قد يكون هذا الامر شبه مستحيل اذا لم يكن لديك الشغف الكبير و الاطلاع بشكل تفصيلي في هذا المجال ، لكن مع تطبيق ( PictureThis - معرف النبات ) المميز فالامر سيبدوا لك في غاية السهولة و بمجرد التقاط الصورة لاي نبات فانك سوف تعرف اسمه و تفاصيل و معلومات اخرى عنه .

ملاحظة :- رابط تحميل التطبيق في الاسفل 



يتعرف تطبيق ( PictureThis - معرف النبات ) على النباتات على الفور ، و هو تطبيق دقيق وسريع وغني بالمعلومات ، بالإضافة إلى الوصف ونصائح رعاية النباتات ، استمتع بصور النباتات الجميلة حول العالم .

قد يهمك أيضاً تحميل التطبيقات التالية :

تطبيق لمشاهدة المباريات مجاناً

تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي

تطبيق فودو

تطبيق جوجل ايرث

تطبيق البطاقة التموينية

تطبيق لتسجيل مكالمات الفديو

يساعد تطبيق ( PictureThis - معرف النبات ) عدد كبير من المستخدمين حول العالم  في التعرف على كل أنواع النباتات ومعرفة الكثير من المعلومات عنها والاستمتاع بها ، الأزهار والأشجار والعصارات والصبارات وأكثر من ذلك .

تطبيق ( PictureThis - معرف النبات )  لمعرفة اسماء النباتات من صورتها ، حيث في كثير من الاوقات قد تكون صادفت زهرة جميلة وأنت تتمشى في أحد الأيام المشمسة و وددت أن تعرف عنها أكثر ، هل تحتاج إلى نصائح حول رعاية النباتات عندما تقوم بأعمال البستنة ؟ التقط صورة للنبات ، وسيجيب تطبي ( PictureThis - معرف النبات ) على كل أسئلتك بكل سهولة.

تطبيق ( PictureThis - معرف النبات ) قادر على التعرف على ما يزيد عن17 آلاف نوع من النباتات بدقة تبلغ 98% ، وهو أفضل من أغلب الخبراء في هذا المجال حول العالم .

تطبيق ( PictureThis - معرف النبات ) يعمل عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي الثورية ، ويمكنه تحسين معدل التعرف كل يوم. والآن كل هذا متاح لك بضغطة واحدة ! و ليس عليك سوى تصوير النبات بطريقة واضحة ليستطيع التطبيق التعرف عليها.

مميزات تطبيق معرفة اسماء النباتات من صورتها :

1- إن تطبيق معرفة اسماء النباتات من صورتها يمكنك من خلاله التعرف فوراً على آلاف النباتات والزهور والأشجار عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي المتطورة .

2- إن تطبيق معرفة اسماء النباتات من صورتها يمكنك من خلاله معرفة النباتات واكتشاف صور نباتات جميلة يلتقطها مستخدمونا في جميع أنحاء العالم .

3- إن تطبيق معرفة اسماء النباتات من صورتها يمكنك من خلاله الحصول على اقتراحات ونصائح من شبكة من متخصصي الزراعة الودودين .

4- إن تطبيق معرفة اسماء النباتات من صورتها يساعدك في الحصول على نصائح عناية وتذكيرات بالري ، تساعدك على زراعة نباتاتك الجميلة بشكل أفضل .

5- إن تطبيق معرفة اسماء النباتات من صورتها فيه واجهة سهلة الاستخدام مع دليل تصوير رائع يساعدك على الحصول على أفضل صورة .

6- إن تطبيق معرفة اسماء النباتات من صورتها يمكنك من خلاله ان تشارك صورك بسرعة و سهولة مع مجتمع كبير من محبي النباتات .

7- إن تطبيق معرفة اسماء النباتات من صورتها يمكنك من ان تحفظ جميع النباتات والأشجار والأزهار التي تتعرف عليها في حياتك .


لتحميل التطبيق من متجر play  اضغط هنا


سوق بسماية 22/1/2024

google-playkhamsatmostaqltradent