اخبار بسماية
أخبار بسماية

تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي

تطبيق سينمانا شبكتي عبارة عن مكتبة أو موسوعة من الافلام و المسلسلات الاجنبية و العربية و فيه العديد من الخيارات مع سهولة الاستخدام حيث يعرض الافلام و المسلسلات بدقة عالية مع توفر الترجمة التي يمكن التعديل عليها ، و كذلك يتمتع المستخدم لتطبيق سينمانا شبكتي الاصلي بامكانية السيطرة على كيفية عرض الافلام و المسلسلات ، حيث يتوفر خيار مهم جداً و هو حذف المقاطع الغير ملائمة مثل المحتوى الفاسد أو العنف و غير ذلك .

لذلك نوصي عند استخدام التطبيق بتفعيل ميزة حذف المقاطع الغير ملائمة .



إن تطبيق سينمانا شبكتي من افضل التطبيقات التي تحتوي على عدد هائل من الافلام و المسلسلات و البرامج التعليمية و لكنه غير متوفر على منصة جوجل بلي ، لذلك وفرنا لك عزيزي القارئ رابط مباشر لتحميل تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي ، و بحجم 17 ميغابايت فقط ، لاجهزة الاندرويد .

يمكن استخدام تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي فقط للمشتركين في خدمة انترنيت المقدمة من شبكة EARTHLINK في العراق ، و يعتبر تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي داعماً لاغلب اجهزة الاندرويد .

حيث أن تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي  يدعم الكثير من إصدارات الهواتف الذكية والتي تعمل وفق أنظمة الأندرويد و تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم للتحميل أو الاشتراك.

و كذلك من أهم مميزات تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي :

* تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي يضم مكتبة ضخمة من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات الجديدة.

* تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي يوفر لمستخدميه المشاهدة بدون تقطيع أو تشويش فهو يتمتع بإشارة قوية.

* يتمكن المشاهد من متابعة البث بدقة 1080 hd ، مع إمكانية تقليل الجودة 720 حتى 480 فهو يتمتع بشبكة من السيرفرات القوية والمتنوعة.

* يتميز التطبيق بواجهة متميزة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يحتاج لأي مجهود للتعامل معه.

* تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي لا يحتاج إلى اتصال قوي من الانترنت المنزلي فهو يعمل على شبكات الـ 2G أو 3G أو 4G.

* لا يحتوي تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي على أي إعلانات مزعجة بالرغم من أنه مجاني.


لتحميل تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي يرجى الضغط هنا


سوق بسماية 24/10/2023

google-playkhamsatmostaqltradent