اخبار بسماية
أخبار بسماية

رابط تحميل تطبيق جوجل ايرث الغني عن التعريف

تستطيع الان أن تستكشف العالم بأسره من أعلى باستخدام الصور الملتقطة بالأقمار الصناعية والتضاريس الثلاثية الأبعاد للكرة الأرضية بكاملها والمباني الثلاثية الأبعاد في مئات المدن حول العالم .

كل ذلك تجده في تطبيق google earth الذي نوفر لكم رابط تحميله بشكل مباشر في الاسفل ، هذا التطبيق الرائع الذي لا يمكن وصف مدى أهميته في الاستخدام ، يستخدم تقنية رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة لعرض بيئات حقيقية وهياكل جغرافية.

يمكن للتطبيق أيضًا عرض تمثيلات مخلصة لأكثر الآثار رمزية في العالم ، وهذا يعني أنك ستتمتع برؤية برج ايفل أو اهرامات الجيزة و غيرها بتقنية المباني ثلاثية الابعاد كما لو أنك قمت بزيارتها .





كبِّر العرض للوصول إلى منزلك أو أي مكان آخر ثم شاهِد التفاصيل في رؤية شاملة بزاوية 360 درجة من خلال ميزة "التجوّل الافتراضي".

شاهِد العالم من وجهة نظر جديدة باستخدام مجموعة من الجولات الإرشادية في Voyager والتي تقدِّمها BBC Earth ووكالة الفضاء الأمريكية ( ناسا ) و National Geographic وغيرها.

هذا التطبيق يسمح لك باستكشاف أي مكان في العالم عن طريق صور الأقمار الصناعية الدقيقة ، و تحتوي هذه الأداة على واجهة سهلة الاستخدام صممتها Google لمساعدتك على زيارة مئات المواقع الحقيقية تقريبًا ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضافة المزيد والمزيد من الميزات الجديدة لتعزيز تصور المباني والمناظر الطبيعية والشوارع ثلاثية الأبعاد.

تطبيق جوجل ايرث يتيح لك امكانية قياس المسافات بين مدينة و أخرى بطريقة سلسة و احترافية و دقيقة .

تتوفر ايضا داخل التطبيق ميزة أخرى مهمة في Google Earth و هي الفاصل الزمني ، فقط قم بالوصول إلى مستكشف التطبيق وابدأ كل تسلسل صورة من خلال قسم الطبقات. يمكنك دائمًا إمالة الكرة الأرضية كما تريد لتكييف العرض بزاوية 360 درجة وفقًا لتفضيلاتك.

و تتوفر ايضاً ميزة رائعة و جميلة و مفيدة حيث يمكنك أيضًا إضافة علامات في أماكن معينة أو رسم خطوط وربطها على الخرائط. وبالتالي ، ستكون قادرًا على حفظ المسارات التي تريد تذكرها أو اتخاذها في المستقبل ، وبالمثل ، يتيح لك التطبيق إضافة صور أو مقاطع فيديو لتهيئة المعلومات المعروضة على الشاشة بشكل أكبر.

يمكنك تحميل ملف التنصيب الخاص بـ Google Earth لنظام Android  من خلال الرابط في الاسفل حيث سيحولك الرابط الى مصدر تحميل مباشر لملف تنصيب التطبيق ، وتمتع مجانًا بالوصول إلى هذه التقنية القوية التي طورتها Google.

رابط التحميل إضغط هنا


سوق بسماية 23/7/2023

google-playkhamsatmostaqltradent