اخبار بسماية
أخبار بسماية

فندق الجميرا بيتش في دبي

نبذة عن جميرا

جميرا هي شركة عالمية دولية للفنادق والضيافة ، تدير حاليًا فنادق في  أبوظبي والبحرين ودبي وفرانكفورت والكويت ولندن وجزر المالديف ومايوركا شنغهاي .

تعد مجموعة جميرا بطلًا وطنيًا في دبي ، وعضوًا في دبي القابضة وشركة فنادق فاخرة عالمية ، تدير محفظة عالمية المستوى تضم 6500 + مفتاح من 26 عقارًا فاخرًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

تفتخر المجموعة ببعض من أرقى وأروع العقارات في العالم ، من الفندق الرائد الأيقوني وذروة الفخامة الخالدة ، برج العرب جميرا ، والقصور العربية الفخمة عبر مدينة جميرا في دبي ، إلى جنة جزر المالديف المعاصرة في جزيرة أولهاالي و دولتشي فيتا المستوحاة من الفن في جزيرة كابري. سواء كان تطورًا عصريًا على الطراز البريطاني الكلاسيكي في قلب نايتسبريدج في فندق كارلتون تاور جميرا ، أو مكانًا مستقبليًا في جميرا نانجينغ ، فإن اسم جميرا مرادف للتميز في الخدمة ، حيث يصنع تجارب استثنائية لكل من يمشي عبر أبوابه.


فندق جميرا بيتش في دبي 

فندق جميرا بيتش أو شاطئ جميرا هو فندق خمسة نجوم في إمارة دبي تم افتتاحه في 1997 ويتميز تصميمه على شكل شراع ويحتوي على 598 غرفة وجناح و19 فيلا شاطئية على الطراز العربي وأكثر من 16 مطعماً ومقهى ، و يقع قريبا من حديقة وايلد وادي للألعاب المائية وبالقرب من سكاي دبي و كل من سوق مدينة جميرا وشاطئ أم سقيم





الجميرا ليفينغ

جميرا ليفينغ هي العلامة التجارية الفاخرة للمساكن والشقق الفندقية. سواء فيما يخص الإقامات القصيرة أو متوسطة الأجل أو الممتدة، ستقدم جميرا ليفينغ تجارب مبتكرة وشخصية في نفس الوقت لنمط حياة فريد لكل نزيل ، مقيم كان أم مالك ، مع التركيز بشدة على مبدأ العيش بأريحية.


الجميرا سيريس

جميرا سيريس ، المستوحى من ألمع النجوم في سماء الليل ، هو برنامج التقدير والمكافآت لفنادق ومنتجعات جميرا ، ينقسم جميرا سيريوس إلى ثلاثة فئات - الزرقاء والفضية والذهبية - وتعد الفئة الذهبية أفضل الفئات وأكثرهم طلبًا.

في حين أن جميع الفئات تجمع نقاط جميرا سيريس ، والتي يمكن استبدالها بمجموعة متنوعة من المكافآت والخبرات الفريد ، إلا أن أعضاء الفئات الفضية والذهبية يحصلون أيضًا على مجموعة حصرية من الامتيازات.


ما هي سياسة الفندق  إزاء "المفقودات"؟


في حالة فقدان أي ضيف لأمتعته الشخصية أثناء إقامته في فندق أو منتجع جميرا في دبي ، في حالة استردادها ، سيتم تسجيل العنصر على أنه "تم العثور عليه" في هذا العقار المحدد.

ويحتفظ كل عقار بسجلات تفصيلية لجميع العناصر "التي تم العثور عليها" وسيتم تخزينها لمدة ثلاثة أشهر كحد أقصى.

بعد هذه الفترة ، وتماشيًا مع توجيهات الإدارة العامة للتحقيقات الجنائية في دبي ، سيتم تسليم جميع العناصر غير المطالب بها إلى أقرب مركز للشرطة.

سيتم بعد ذلك الاحتفاظ بهذه العناصر "التي تم العثور عليها" في مستودع الشرطة لمدة ثلاثة أشهر أخرى وبعد ذلك يتم بيعها في مزاد علني، وأي أموال يتم جمعها تُعطى للجمعيات الخيرية. وإذا أراد نزلاء الفندق تحديد موقع أي عنصر بعد انتهاء فترة الثلاثة أشهر الأولى، فعليهم الاتصال بالفندق الذي سيساعدهم في التنسيق مع مركز الشرطة الذي تم تسليم هذه العناصر إليه.

ستقوم الشرطة بعد ذلك باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد مكان أي عنصر.


رابط الموقع الرسمي لفندق الجميرا بيتش في دبي

اضغط هنا


سوق بسماية 2/6/2023

google-playkhamsatmostaqltradent