حجز فنادق في أربيل

أربيل ( كردستان العراق )

تقع محافظة اربيل في شمال العراق و هي من ضمن اقليم كردستان العراق الذي يتكون من ثلاث محافظات عراقية و هي ( اربيل ، و السليمانية ، و دهوك ) .


فنادق اربيل 

يوجد في محافظة اربيل عدد كبير من الفنادق و ذلك لكونها وجهة سياحية لعدد من السياح المحليين و كذلك السياح الاجانب ، و تعتمد اسعار حجز الفنادق في اربيل على أمرين مهمين و هما ( الخدمة المقدمة ) و ( الموقع ) .



حجز فنادق في اربيل

يكون حجز الفنادق في اربيل أما عن طريق الدفع الالكتروني أو الحجز المباشر أو عن طريق شركات السفر و السياحة ، و البعض من اصحاب الدخل المحدود يفضل حجز الفنادق عن طريق شركات السفر و السياحة التي تقدم تخفيضات كبيرة .



أسعار حجز الفنادق في اربيل 

تتراوح أسعار حجز الفنادق في اربيل من 30 دولار ل الليلة الواحدة و حتى 400 دولار ، و كما ذكرنا يعتمد ذلك على الخدمة المقدمة و موقع الفندق .





أهم فنادق اربيل 

1- فندق كريستال اربيل / حجزفنادق / السعر التقريبي 103 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يقع فندق Cristal Erbil في مدينة أربيل ، ويحتوي على مسبح داخلي ومطعم ، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف ، و تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف للهواء وغلاية كهربائية .





2- فندق اربيل كوارتس / حجزفنادق / السعر التقريبي 80 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يقدم حمام سباحة داخلي ومطعم، ويقع Erbil Quartz Hotel في أربيل ، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة ، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار.





3- فندق التين ساراي اربيل / حجزفنادق / السعر التقريبي 35 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يقع Altin Saray Hotel Erbil في شارع الاسكان في مدينة أربيل الصاخبة، ويقدم غرف مزينة ببساطة مع خدمة الواي فاي المجانية ، المكان جداً نضيف و التعامل جداً سلس و سهل و الكادر ممتاز و محترف من جميع النواحي .





4- فندق ديفان اربيل / حجزفنادق / السعر التقريبي 238 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يقع فندق ديفان أربيل في شارع كولان في مدينة أربيل ، ويضم غرف ضيوف فاخرة ومكيّفة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، كما يتميز هذا الفندق بأنه محاط بالحدائق المورقة ويواجه منتزه سامي عبد الرحمن .





5- فندق ماسايا باي اميرالد / حجزفنادق / السعر التقريبي 84 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يقع Masaya Hotel & Residences by Emerald على طريق Baherka الجديد ، ويتمتع Masaya بموقع مثالي وسط مجتمع مدينة أربيل الراقي ، القرية اللبنانية .


6- فندق وسبا عنكاوا رويال / حجزفنادق / السعر التقريبي 135 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يقع فندق وسبا عنكاوا رويال في مدينة أربيل ويضم مسبح داخلي وسبا ، ويوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ، كما تقع قلعة هولير على بعد 6 كم ويبعد مطار أربيل الدولي مسافة 5 دقائق .


7- فندق روتانا / حجزفنادق / السعر التقريبي 178 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يقع فندق أربيل روتانا في أربيل وتطل على منتزه سامي عبد الرحمن حيث يعد واحداً من أكبر المنتزهات في الشرق الأوسط ، ويحتوي على مسبح ومركز عافية و5 منافذ لتناول الطعام والمشروبات، كما يوفر أيضًا مواقف.


8- فندق لاروش اربيل / السعر التقريبي 99 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يوفر La Roche Hotel مكان إقامة في أربيل ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع ، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة ، بالإضافة إلى مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع .


9- فندق اربيل فيو / السعر التقريبي 60 دولار في الليلة (  حسب اخر تحديث )

يقع فندق Erbil View في أربيل ويشتمل على مطعم ومركز للياقة البدنيّة ، كما تتوفّر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة ، تُوفّر جميع الغرف المكيّفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار .


في حال رغبت في حجز فندق أو ألاطلاع على باقي الفنادق في اربيل و الاسعار و تفاصيل أخرى ، يوجد موقع ( booking  ) يقدم خدمة ممتازة في هذا المجال و يسهل عليك طريقة حجز فندق .


للدخول الى رابط الموقع اضغط هنا


سوق بسماية 1/6/2023

google-playkhamsatmostaqltradent