اخبار بسماية
أخبار بسماية

فندق برج العرب في دبي

نبذة عن فندق برج العرب

يعتبر من اجمل و أفخم الفنادق في العالم ، و يعود الى مجموعة فنادق جميرا ، و تصدر الفندق لسنوات طوال قائمة أطول فندق في العالم ، كما يحتل اليوم المركز 76 كأطول مبنى في العالم بارتفاع 321 متراً فوق سطح البحر. ويعد الفندق أحد أهم معالم دبي السياحية، ويوصف بأنه الأفخم في العالم وهو المقر الرئيسي للملوك والرؤساء ومشاهير العالم ممن يزورون الإمارات، ويتم تصنيفه من فئة السبع نجوم لفخامته.


موقع فندق برج العرب

يقع فندق برج العرب في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة احدى دول الخليج العربي .

يقع منتجع " فندق برج العرب جميرا "  بالتحديد على الجزيرة الخاصة به ، ويتميز بأجنحة مع إطلالة على البحر و8 مطاعم مميزة وسبا كامل الخدمات ، كما يمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة من خلال واحدة من سيارات أكبر أسطول رولز رويس في العالم بقيادة سائقين أو عبر خدمة نقل خاصة بطائرة الهليكوبتر، فيما يوفر التراس مسبحين و32 كابانا فاخرة ومطعماً وبار.





تاريخ افتتاح فندق برج العرب

افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي الفندق بتاريخ 1/12/1999 .


مميزات فندق برج العرب

يتميز كل جناح بنوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي ، ويوفر مكبر صوت تفاعلي وخدمة الواي فاي مجاناً وتلفزيون تفاعلي أتش دي مع شاشة عريضة ، كما يتوفر شاحن لاسلكي وجهاز نقل البيانات من الإنترنت إلى وسائل العرض الإلكترونية.

يوفر فندق برج العرب جميرا إمكانية الاستخدام غير المحدود لأنشطة الرياضات المائية في متنزه وايلد وادي المائي  الواقع على بعد 5 دقائق فقط سَيراً عَلى الأقدام عبر جسر الجزيرة ، ويبعد سوق مدينة جميرا مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مكان الإقامة.


الموقع الرسمي لفندق برج العرب

اضغط هنا


سوق بسماية 2/6/2023


google-playkhamsatmostaqltradent