اخبار بسماية
أخبار بسماية

احتفالية مركز صحي بسماية بمناسبة يوم القلب العالمي

أهم نشاطات مركز صحي بسماية لهذا الاسبوع

المتابعة الصحية للطلبة

يواصل مركز صحي بسماية الاول حملة المتابعة الصحيه لطلبة السادس الاعدادي خلال امتحانات /الدور الثاني 



تستمر الملاكات الصحية في وحدة الصحة المدرسية والنفسية ووحدة تعزيز الصحة التابعة الى مركز صحي بسماية الاول بحملة المتابعة الصحية لطلبة السادس الاعدادي بكافة فروعه اثناء تاديتهم الامتحانات الوزارية الدور الثاني باشراف مدير المركز الدكتور الصيدلاني خضر يعقوب يوسف وبتوجيه من ادارة قطاع النهروان الدكتور حيدر احمد السعد .

اذ شملت اليوم الخميس وهو اخر ايام الامتحانات لمرحلة السادس الاعدادي المركز الامتحاني في متوسطة افاق العلم .

تضمنت توزيع الكمامات واستخدام المعقمات والتاكيد على الالتزام بالاجراءات الوقائية والنظافة للحفاظ على سلامتهم ولسير عملية الامتحانات بصورة صحيحة .

فحص المياه في مدينة بسماية

وحدة الامراض الانتقالية التابعة الى مركز صحي بسماية الاول مستمرة بفحص المياه وقياس نسبة الكلور داخل مدينة بسماية الجديدة .

تواصل الملاكات الصحية في وحدة الامراض الانتقالية بفحص المياه باشراف مدير المركز الدكتور الصيدلاني خضر يعقوب يوسف وبتوجيه من ادارة قطاع النهروان الدكتور حيدر احمد السعد


 

اذ تم بالاضافة الى فحص المياه وقياس نسبة الكلور التي كانت نتيجته صفر 

تم توزيع حبوب تعقيم المياه على المراجعين مع التوعية الصحية بكيفية استعمالها والالتزام بالاجراءات الوقائية للحفاظ على سلامتهم من الامراض التي تنتقل عن طريق الماء .

تنظيم احتفالية بمناسبة يوم القلب العالمي

بمناسبة يوم القلب العالمي ، نظم مركز صحي بسماية الاول احتفالية على قاعة المركز الصحي .



نظمت ادارة مركز صحي بسماية الاول المتمثلة بمديرها الدكتور الصيدلاني خضر يعقوب يوسف وبحضور  مسؤول تعزيز الصحة في قطاع النهروان الدكتور مصطفى فاضل وحسب توجيه مدير القطاع الدكتور حيدر احمد السعد 

وبالتعاون مع الملاكات الصحية في وحدة تعزيز الصحة احتفالية بمناسبة يوم القلب العالمي على قاعة وحدة التعزيز داخل المركز بهذه المناسبة .

اذ تضمنت كلمة لمدير المركز ولمسؤول وحدة التعزيز في قطاع النهروان ومحاضرة توعويه القاها الدكتور محمد صالح هادي  طبيب ممارس تضمنت شرح مفصل عن اهمية القلب والامراض التي تصيبه وكيفية الحفاظ علية باعتباره العضو الرئيسي لديمومة الحياة .

وشملت الاحتفالية بالاضافة الى التوعية توزيع الحلويات والعصائر على الحاضرين .


وحدة اعلام مركز صحي بسماية الاول


سوق بسماية 29/9/2022

google-playkhamsatmostaqltradent