اخبار بسماية
أخبار بسماية

شركة كارفور Carrefour company

نبذة عن السلسلة التجارية لكارفور

ماذا تعني كارفور ؟

هي كلمة فرنسية و تعني الملتقى أو الوصول ، و هي سلسلة مراكز تجارية عالمية فرنسية ، و تعتبر من أكبر السلاسل التجارية في العالم من حيث الحجم وثاني أكبر مجموعة لمنتجات التجزئة في العالم من حيث الدخل بعد وول مارت .

أطلقت شركة ( ماجد الفطيم ) ، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ، ( كارفور ) في المنطقة في عام 1995 ، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ، وتدير ( ماجد الفطيم )  حاليًا أكثر من 320 متجر كارفور متوزعة على 16 دولة لتلبية حاجات 750,000 عميل يومياً ، كما يضم فريق عمل ( كارفور ) أكثر من 37,000 زميل .

تقوم كارفور بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر ، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة.

خدمات شركة كارفور 

تماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية ، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية ، ويتم توريد 80٪ منها محلياً عبر شبكة من الموردين المحليين والإقليميين، لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس ، كل يوم .



كارفور في مدينة بسماية

قامت الهيئة الوطنية للاستثمار بالتعاقد لبناء مجمع تجاري للعلامة التجارية الفرنسية الشهيرة ( كارفور ) في مدينة بسماية.

ويعد المجمع اذا ما تم انجازه بالكامل الأكبر في العراق من حيث المساحة ، وهو جزء من مول سيبنى في مدينة بسماية و المنفذ هي إحدى الشركات الاستثمارية الدولية بمساحة بناء تتجاوز الـ١٢٠ الف متر مربع.

وقال مدير العلاقات والاعلام في الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر حمادة ، أثناء زيارته لموقع العمل إن الهيئة الوطنية للاستثمار وبمتابعة مستمرة من رئيس الهيئة سها داود نجار ، التي سترسي حجر الأساس خلال الايام القليلة المقبلة تعمل على توفير متطلبات السكن العصري في مدينة بسماية من خلال استقطاب الشركات العالمية لاقامة المشاريع الخدمية والتجارية فيها وفق احدث المواصفات القياسية وتوفير متطلبات أهالي مدينة بسماية .

سوق بسماية 28/9/2022


google-playkhamsatmostaqltradent