بيان للهيئة الوطنية للاستثمار بخصوص شركات التنظيف

لا زالت مشكلة ادارة مدينة بسماية قائمة منذ اليوم الاول لتسليم الوجبة الاولى للساكنين الى هذه اللحظة ، و لا يخفى على الجميع ان أمر تسليم مهمة ادارة المدينة هو من أهم الامور لتطوير المدينة نحو الافضل ، ولذلك يجب أن تكون شركات الصيانة والتنظيف في مدينة بسماية شركات مؤهلة بشكل كامل و يواكب عمل الشركات العالمية .

و الأهم من ذلك هو يجب على الدولة فرض القوة والقانون ، حيث بهما  تلتزم الشركة المخولة ببنود العقد ، ويلتزم المواطن بدفع المبلغ المقرر .

ان ما يهم كل مواطن في مدينة بسماية هو أن يرى مدينته تتجه نحو الافضل ، والاجمل ، و على الهيئة العمل على ذلك ، لذلك فأن قيام مجموعة من اهالي المدينة بحملة  لتشجيرها  ليس بالأمر السيئ  و لايحتاج الى تخويل من اي جهة !! فهي ليست مظاهرة فيجب أن يكون بها تصريح ، و ليست بناء ملعب فيجب أن يكون به تصريح ، ان  ما يفعله اهل المدينة هو حملة تطوعية من شبابها لتشجير المدينة .

أما بخصوص شركة الصيانة والتنظيف  فهنالك اقتراح يعتقد الجميع انه اقتراح جيد و هو تشكيل لجنة مشتركة  من الساكنين و الهيئة  تراقب عمل الشركة  و على الشركة  ان تظهر جميع امكانياتها في ادارة المدينة خلال فترة ال 6 اشهر القادمة مع دفع نصف مبلغ الجباية الذي طالبت به الشركة  بعد ذلك تقيم اللجنة عمل الشركة و المبلغ الذي تستحقه ، مع مراعاة ان يكون المبلغ مناسب و مقارب لباقي اسعار الخدمات في مدينة بسماية  .

أدناه اخر بيان للهيئة الوطنية للاستثمار بخصوص الحملة التطوعية في المدينة و شركات التنظيف :

 

طابت اوقاتكم ....
نود اعلام الاخوه الساكنين بأنه في الوقت الذي تبارك فيه الهيئه الوطنية للاستثمار لأي جهد تطوعي يكون من أي جهة معترف بها رسمياً فأن أي عمل تطوعي او لجان تشكل في مدينة بسمايه السكنيه تكون عن طريق منظمات المجتمع المدني المصرح بها من الامانة العامة لمجلس الوزراء وعلى الساكنين التعامل مع شركة عراقنا للصيانه والخدمات ( الجهه المعرفه رسمياً امام الهيئه الوطنيه للاستثمار) ومن الاولى دفع أجور الشركة بدلاً من التبرع لجهة غير رسمية. راجين الاخذ بنظر الاعتبار ما ورد في أعلاه.
google-playkhamsatmostaqltradent