اخبار بسماية
أخبار بسماية

امساكية شهر رمضان لعام 2024 في العاصمة بغداد

امساكية شهر رمضان لعام 2024 في العاصمة بغداد

يعود علينا شهر رمضان المبارك في هذا العام 2024 ، و المسلمين في العاصمة بغداد يبحثون عن مواقيت الصلاة او امساكية شهر رمضان المبارك .


امساكية شهر رمضان
شهر رمضان المبارك

ان امساكية شهر رمضان ضرورية لمعرفة اوقات الصلاة و بالاخص اوقات الامساك و الافطار في شهر رمضان ، حيث من الضروري ان تتوفر في كل بيت مسلم امساكية شهر رمضان ، و يجب ان تكون دقيقة في اوقاتها حتى لا يقع المسلم سهواً او بدون قصد بالخطأ في وقت الافطار أو وقت الامساك ، او حتى في مواقيت باقي الصلوات .

ان امساكية شهر رمضان المبارك في العاصمة بغداد و التي ارفقنا لكم صورة لها في الاسفل ، تمت طباعتها بكل دقة وبتأني و من مصدر موثوق ، و عسى أن يكتبها الله سبحانه في ميزان حسناتنا ، و ينفعنا و ينفعكم بها .

ان امساكية شهر رمضان المبارك في العاصمة بغداد التي قمنا بطباعتها بتوفيق من الله سبحانه و تعالى ، عبارة عن صورة بدقة عالية حيث تستطيع اخي المسلم ، طباعتها و وضعها في المنزل .

امساكية شهر رمضان المبارك لعام 2024 ، هي اول امساكية نقوم بطباعتها و نشرها و ان شاء الله لن تكون الاخيرة اذا اراد الله عز وجل ذلك .

و نتمنى منك عزيزي المسلم و بعد تحميل الامساكية الخاصة بالعاصمة بغداد ، ان لا تنسانا بالدعاء ، و تدعوا لوالدينا بالرحمة و المغفرة و جزاكم الله خير الجزاء .


امساكية شهر رمضان
امساكية شهر رمضان 2024



سوق بسماية 10/3/2024


google-playkhamsatmostaqltradent