موعد اعلان اسماء الوجبتين الثانية و الثالثة للمتعاقدين على شقق بسماية

الهيئة الوطنية للإستثمار تعلن موعد الإعلان عن الوجبتين الثانية والثالثة من المواطنين المتعاقدين على شراء الوحدات في مدينة بسماية السكنية .

أعلنت الهيئة الوطنية للإستثمار عن مواعيد إطلاق أسماء الوجبتين الثانية والثالثة من المواطنين المتعاقدين على شراء الوحدات السكنية في مدينة بسماية.





وبين مدير قسم بسماية السيد صلاح سالم ، أن الإعلان عن الوجبة الثانية من المواطنين المتعاقدين لشراء الوحدات بمدينة بسماية السكنية سيكون في غضون ( 10 ) أيام ، وتشمل مساحة ( 100م ) النمط الشرقي للاعوام 2021 و 2022 وشهري كانون الثاني وشباط من العام 2023 ، وأصحاب العقود مدفوعة الثمن بالكامل ( الكاش ) للمساحات كافة .

وتابع ، أنه سيتم الإعلان عن الوجبة الثالثة في منتصف شهر آذار المقبل ، وستشمل الوجبة جميع المساحات للمواطنين الذين تعاقدوا مع الهيئة وحصلوا على تخصيص مالي من قبل مصرف الرافدين عبر إستلام إيميلات من الإدارة العامة بهذا الخصوص.

وكانت الهيئة قد أعلنت في وقت سابق عن أسماء الوجبة الأولى من المواطنين المتعاقدين لشراء الوحدات السكنية في مدينة بسماية وللمساحتين ( 140م ) و( 120م ) النمط الشرقي للمسجلين في الاعوام 2021 و 2022 و شهري كانون الثاني وشباط لسنة 2023.

سوق بسماية 22/2/2024

google-playkhamsatmostaqltradent