اخبار بسماية
أخبار بسماية

تسليم 9480 وحدة سكنية في مدينة بسماية

رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يوجه بتسليم الوحدات السكنية الجاهزة في مجمع بسماية للمواطنين والبالغ عددها ( 9480 ) وحدة سكنية بعد إستكمال إجراءاتها مع شركة هانوا الكورية قريباً جداً والمسجلين عليها سابقاً .





وجه رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية ، اليوم الخميس ، بتسليم الوحدات الجاهزة للسكن في مجمع بسماية السكني للمواطنين بعد إستكمال إجراءاتها مع شركة هانوا الكورية الجنوبية. 

وأكد رئيس الهيئة الوطنية أن " العمل جار على إستكمال الإجراءات مع شركة هانوا الكورية للهندسة والإنشاءات، لتسليم الوحدات السكنية الجاهزة للمواطنين المسجلين عليها أصوليا ، على أن تستأنف الشركة أعمالها لتنفيذ كامل الوحدات السكنية للمشروع والمقدرة ب( 70 ) الف وحدة . 

كما وجه رئيس الهيئة الوطنية بتخصيص مبنى لفرع مصرف الرافدين داخل مجمع بسماية السكني لتسهيل إجراءات تسديد أقساط الوحدات السكنية من قبل المواطنين المسجلين على الوحدات . 

وبهذا الصدد تجدد الهيئة الوطنية للإستثمار تأكيدها المضي برعايتها  المشاريع الستراتيجية ومنها مشروع مدينة بسماية السكني لما يوفره من خدمة سكنية آمنة، ونموذج للمشاريع الواعدة التي ستشهدها أغلب محافظات العراق من خلال إنشاء المدن الجديدة في بغداد وكربلاء المقدسة وبابل والانبار ونينوى ومحافظات أخرى لمعالجة أزمة السكن عموما.


المصدر / الهيئة الوطنية للاستثمار

سوق بسماية 5/10/2023

google-playkhamsatmostaqltradent