اخبار بسماية
أخبار بسماية

مشروع بسماية سيشهد إنطلاقة جديدة في المدى القريب

رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار حيدر مكية يوجه شركة IQ NETWORK  للإنترنت بتحديد جدول زمني لتحسين الخدمة في مدينة بسماية الجديدة ويشدد على إجراءات متابعة الشركة .





وجه رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية ، يوم الخميس الموافق 5/10/2023 شركة IQ NETWORK للإنترنت ، بتحديد جدول زمني قصير لتحسين الخدمة في مجمع بسماية السكني ، مع متابعة اللجان المختصة لدى الهيئة إجراءات عمل الشركة ضمن الجدول المحدد . 

و قال رئيس الهيئة ، خلال ترؤسه إجتماعاً ضم الفريق الهندسي والفني لشركة IQ NETWORK للإنترنت العاملة في مشروع مدينة بسماية ، ووفد من وزارة الإتصالات ، أن الهيئة الوطنية تراقب طبيعة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين على صعيد الإنترنت عبر التقارير الفنية التي ترفعها اللجان المشكلة بهذا الخصوص، مؤكدا مسؤولية الشركة IQ NETWORK في تحسين واقع الخدمة وتقديمها للمواطنين في مدينة بسماية.

وأضاف أن الهيئة تتابع الإجراءات الأخيرة التي قامت بها شركة IQ NETWORK في سياق تحسين سرعة الإنترنت في المدينة ، من خلال إطلاقها الباقات التجريبية بسرع تختلف عن المؤشرات السابقة. 

وتابع ، أن مشروع مدينة بسماية سيشهد إنطلاقة جديدة في المدى القريب على مستوى الخدمات والإنشاءات المتبقية للوحدات السكنية المقدرة ب ( 70 ) الف وحدة ، من خلال نتائج المفاوضات التي جرت في المدة السابقة مع شركة هانوا الكورية الجنوبية وإدارة مصرف الرافدين .


المصدر / الهيأة الوطنية للاستثمار


سوق بسماية 8/10/2023

google-playkhamsatmostaqltradent