اخبار بسماية
أخبار بسماية

أفضل المطاعم في العاصمة بغداد عليك تجربتها

الكثير من العراقيين و بالاخص من سكنة العاصمة العراقية بغداد يبحثون عن أفضل المطاعم من ثلاث نواحي و هي ( الخدمة المقدمة ، و نوعية الاطعمة و المشروبات ، و الاسعار ) لذلك إرتأينا في مقالنا هذا أن نقدم للقارئ الكريم نبذة عن أفضل المطاعم في العاصمة العراقية بغداد التي تستحق التجربة ، حيث أن هنالك عدد كبير من المطاعم في بغداد ، منها الجيدة و منها المتوسطة و منها الرديئة ، و سنقسم المطاعم من حيث الموقع ، فهنالك مطاعم تقع في جانب الكرخ و هنالك مطاعم تقع في جانب الرصافة ، و هنالك مطاعم في بغداد لها تاريخ كبير و هنالك مطاعم حديثة المنشأ ، و لا يخفى على أحد أن أغلب المطاعم في بغداد اليوم بدأت تنافس بعضها و ذلك بسبب كثرتها ، حيث أن عدد المطاعم في بغداد وصل بالالاف و العدد في تزايد ، و لك أن تتخيل هذا العدد الكبير .



يعتمد اختيارنا على افضل المطاعم في العاصمة بغداد من خلال تقييم الزائرين و الذي ينشر من خلال موقع جوجل التجاري ، و تم اختيار بعض المطاعم الاكثر تقييماً .

أفضل مطاعم بغداد في جانب الكرخ


1- مطعم صمد :

يقع مطعم صمد في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع الرواد ، حصل مطعم صمد على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و يعتبر مطعم صمد من اشهر و اطيب المطاعم العراقية في بغداد / منطقة المنصور ، وهو معروف بجلسته الراقية و الانيقة و خدمته المميزة ، حيث يمتاز بذوق كبير و اثاثه المميز بالوان متناسقة و مميزة .

2- مطعم مزايا :

يقع مطعم مزايا في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع المنصور بالقرب من مول بابلون ، حصل مطعم مزايا على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم  ، وهو من المطاعم المتميزة في بغداد ، ويتسم مطعم مزايا  بالضيافة العربية المتميزة ويبذل جهدا إضافيا ليشعر الزوار بالترحيب في المطعم لما يقدمه من الخيارات المتعددة من المأكولات .

3- مطعم بارلي :

يقع مطعم بارلي في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان  بالقرب من مجسر اللقاء ، حصل مطعم بارلي على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، يقدم مطعم بارلي ‏غداء‏ و‏عشاء‏ و‏مشروبات في فرعيه المنصور و الكرادة‏ بالاضافة الى توفير خدمة التوصيل .

4- مطعم بيستون صمد :

يقع مطعم بيستون صمد في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في منطقة المنصور ، حصل مطعم بيستون صمد على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و هو واحد من افضل مطاعم بغداد الواقع في المنصور ، يقدم اكلات شرقية رهيبة وغربية لذيذة جدا مع ضيافة المقبلات والشاي المهيل .

5- مطعم صاج الريف :

يقع مطعم صاج الريف في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في منطقة المنصور ، حصل مطعم صاج الريف على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى بغداد في تقديم المأكولات العراقية المحلية الشعبية والأصناف الشرقية والوجبات والمشاوي العربية المميزة، وتعتبر أسعاره في المتناول رغم ما يقدمه من خدمات أكثر من رائعة ورغم فخامة ورقي تصميماته .

6- مطعم رويال كلاكسي :

يقع مطعم رويال كلاكسي في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان ، حصل مطعم رويال كلاكسي على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و تقدم مجموعة مطاعم رويال كالكسي في العراق الفطور والغداء والعشاء من الاطباق الشرقية والغربية .

7- مطعم صاج البديع  :

يقع مطعم صاج البديع في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان ، حصل مطعم صاج البديع على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و هو مطعم جميل وراقي يقدم اطباق طازجة ووجبات سريعة .

8- مطعم القره غولي :

يقع مطعم القره غولي في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان ، حصل مطعم القره غولي على تقييم 4.3 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و هو مطعم يمتلك مساحة صغيرة نسبياً مع اسعار مناسبة و وجبات طعام جيدة و يعتبر من المطاعم الشعبية ، الخدمة جدا سريعة و جيدة و الاسعار جدا مناسبة و حجم الوجبة ممتاز و الشاي ضيافة .


9- مطعم خان مندي :

يقع مطعم خان مندي في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان ، حصل مطعم خان مندي على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و هو من المطاعم التي ستحب زيارتها حيث الطعام جيد جدا والمطعم جميل والخدمه جيدة .

10- مطعم زهرة الليمون :

يقع مطعم زهرة الليمون في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان ، حصل مطعم زهرة الليمون على تقييم 4.3 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

11- مطعم فرايد جكن :

يقع مطعم فرايد جكن في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع الربيع ، حصل مطعم فرايد جكن على تقييم 4.2 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و يعتبره البعض من أفضل المطاعم لأكل الدجاج .

12- مطعم سنتر بوينت :

يقع مطعم سنتر بوينت في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان ، حصل مطعم سنتر بوينت على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، يمتاز المطعم بمقبلاته الجيدة و اسعاره المناسبة و هنالك اقبال كبير على هذا المطعم .

13- مطعم لحم بعجين الجندول :

يقع مطعم لحم بعجين الجندول في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان ، حصل مطعم لحم بعجين الجندول على تقييم 4.2 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

14- مطعم ايفينيوا :

يقع مطعم ايفينيوا في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في منطقة اليرموك ( الأربع شوارع ) ، حصل مطعم ايفينيوا على تقييم 4.2 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و هو مطعم ذو طابع عائلي ، يقدم أكلات شرقية و غربية و ايطالية .

15- مطعم بيت حلب :

يقع مطعم بيت حلب في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في منطقة اليرموك ( الاربع شوارع ) ، حصل مطعم بيت حلب على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و هو مطعم مأكولات سورية .

16- مطعم ست الشام :

يقع مطعم ست الشام في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في منطقة المنصور ، حصل مطعم ست الشام على تقييم 4.4 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و يمتاز المطعم بجمال تصميمه و اسعاره المناسبة و أكلاته الجيدة .

17- مطعم سوبر جكن :

يقع مطعم سوبر جكن في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد بالقرب من تمثال ابو جعفر المنصور ، حصل مطعم سوبر جكن على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، و يعتبره بعض الزائرين من المطاعم المميزة في بغداد ، لما يقدمه من خدمة ممتازة و اكلات جيدة و بأسعار مناسبة .

18- مطعم ستي سنتر :

يقع مطعم ستي سنتر في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع الرواد ، حصل مطعم ستي سنتر على تقييم 4.4 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

19- مطعم حجي حسين :

يقع مطعم حجي حسين في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع ابو جعفر المنصور ، حصل مطعم حجي حسين على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، مكان المطعم رائع و الاكل طازج و أجواء المطعم جميلة ، مع كادر متميز و قائمة طعام عراقية بامتياز ، و في الغالب يكون المطعم مزدحم نسبياً .

20- مطعم جيلي هاوس و ليز :

يقع مطعم جيلي هاوس و ليز في جانب الكرخ من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 14 رمضان ، حصل مطعم جيلي هاوس و ليز على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .



أفضل مطاعم بغداد في جانب الرصافة 


1- مطعم كباب البدوي :

يقع مطعم كباب البدوي في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع السعدون ، حصل مطعم كباب البدوي على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم ، يقع مطعم كباب البدوي بين المسرح الوطني وبدالة العلوية و هو مطعم قديم منذ عام 1983 م ، و للمطعم صالتين صالة عوائل وصالة رجال .

2- مطعم ابو حيدر المصلاوي ( باجة ) :

يقع مطعم ابو حيدر المصلاوي في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 62 ، حصل مطعم ابو حيدر المصلاوي على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

3- مطعم تنورين

يقع مطعم تنورين في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع فلسطين مقابل الشارع الربيعي ، حصل مطعم تنورين على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .


4- مطعم توست :

يقع مطعم توست في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 62 ، حصل مطعم توست على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

5- مطعم برغر 51 :

يقع مطعم برغر 51 في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 62 ، حصل مطعم برغر 51 على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

6- مطعم نارة :

يقع مطعم نارة في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع فلسطين ، حصل مطعم نارة على تقييم 4.3 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

7- مطعم البغدادي :

يقع مطعم البغدادي في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع ابو نؤاس ، حصل مطعم البغدادي على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

8- مطعم سما بيروت :

يقع مطعم سما بيروت في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 52 ، حصل مطعم سما بيروت على تقييم 4.6 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

9- مطعم كوست :

يقع مطعم كوست في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 52 ، حصل مطعم كوست على تقييم 4.2 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

10- مطعم شميساني :

يقع مطعم شميساني في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في ساحة الواثق  ، حصل مطعم شميساني على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

11- مطعم شاورما كورنر :

يقع مطعم شاورما كورنر في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 42  ، حصل مطعم شاورما كورنر على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

12- مطعم مزهر السماك :

يقع مطعم مزهر السماك في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في ساحة عبد القادر الجزائري ، حصل مطعم مزهر السماك على تقييم 4.2 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

13- مطعم سماور :

يقع مطعم سماور في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 62 ، حصل مطعم سماور على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

14- مطعم فروج ابو العبد :

يقع مطعم فروج ابو العبد في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع 62 ، حصل مطعم فروج ابو العبد على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

15- مطعم عيون بغداد :

يقع مطعم عيون بغداد في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع الهندية ، حصل مطعم عيون بغداد على تقييم 4.0 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

16- مطعم قصر الكرم :

يقع مطعم قصر الكرم في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع ابو نؤاس ، حصل مطعم قصر الكرم على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .


17- مطعم نايا :

يقع مطعم نايا في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في منطقة الكرادة قرب فلكة جسر الطابقين  ، حصل مطعم نايا على تقييم 4.2 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

18- مطعم كبة البغدادي :

يقع مطعم كبة البغدادي في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في منطقة الكرادة ( شارع الاورزدي ) ، حصل مطعم كبة البغدادي على تقييم 4.4 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

19- مطعم بركرجي :

يقع مطعم بركرجي في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في شارع فلسطين ، حصل مطعم بركرجي على تقييم 4.1 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .


20- مطعم الشيف سوادي :

يقع مطعم الشيف سوادي في جانب الرصافة من العاصمة بغداد و بالتحديد في تقاطع شارع الربيعي ، حصل مطعم الشيف سوادي على تقييم 4.4 في موقع جوجل التجاري الذي يعتمد على تقييم زوار المطعم .

إن جميع المطاعم التي تم ذكرها تعتبر من أفضل المطاعم في العاصمة العراقية بغداد ، لكن بالتأكيد هنالك مطاعم لم يتم ذكرها أيضاً لها خدمة ممتازة و أكلات شهية بل قد تكون من أفضل و اشهر المطاعم في بغداد  ، لكن لم يحضرنا ذكرها ، و في النهاية فإن افضل المطاعم في بغداد عموماً هي تلك التي تقدم خدمة ممتازة و الطعام المميز و باسعار مناسبة للجميع .



سوق بسماية 9/10/2023


google-playkhamsatmostaqltradent