اخبار بسماية
أخبار بسماية

رابط مباشر لتحميل تطبيق veo لمشاهدة المباريات العالمية

الى أهالي مدينة بسماية خصوصاً و العراق عموما نقدم لكم تطبيق veo APK  تطبيق رائع يحتوي على مجموعة من القنوات الرياضية التي قد تنال إعجابكم برابط تحميل مباشر و الجميل بالتطبيق أنه لا يحتوي على اعلانات .





 تطبيق VEO يتوفر الان بأحدث إصدار لعام 2023 ، شاهد المباريات مجانا والمسلسلات ، و يوفر تطبيق veo مشاهدة عدد لا بأس به من الدوريات العالمية ومشاهدة المسلسلات أيضآ عبر تطبيق veo TV.

يتوفر الان رابط تحميل تطبيق veo في الاسفل 

يعتبر تطبيق veo بديل لعدة شبكات في العراق مثل موقع شبكتي أو تطبيق شبكتي و كذلك مجموعات قنوات الرابعة و تطبيق فودو  الذي توقف عن البث بسبب حقوق النشر و قيام مجموعة قنوات الرابعة بشراء حقوق البث في العراق و باشتراك شهري و جهاز خاص عالي التكلفة .


كما يتيح برنامج او تطبيق veo للاندرويد والأيفون مشاهدة جميع المباريات بشكل مباشر ومشاهدة القنوات الترفيهية بدون تقطيع مع اختلاف في جودة الانترنيت من خلال التحكم في جودة البث ليتسنى للجميع مشاهدة المباريات بلا تقطيع .

استخدم تطبيق veo بدون إعلانات وأستمتع في مشاهدة المباريات بدون تقطيع ، و إستمتع أيضآ في مشاهدة القنوات الترفيهية وهي مشاهدة المسلسلات والأفلام المتنوعة بدون أي مشاكل.

ننصحك في استخدم تطبيق veo بديل شبكتي الذي توقف عن العمل ولكن أصبح تطبيق veo للاندرويد بديل عنه يعمل بشكل ممتاز لمشاهدة المباريات  بدون تقطيع ، لذلك أستمتع في مشاهدة المباريات والدوريات العالمية عبرة برنامج veo TV.

يعاني الكثير من محبي الرياضة و بالاخص رياضة كرة القدم و الذي لا يملكون امكانية للاشتراك في مجموعة قنوات الرابعة ،يعانون من عدم القدرة على مشاهدة المباريات مع توقف بثها في اغلب مواقع الأنترنيت. 

لذلك فإن تطبيق veo هو الاختيار الانسب للمشاهدة .

يتوفر الان رابط تحميل التطبيق للاندرويد فقط و بشكل مباشر  و ما عليك سوى الضغط على تحميل تطبيق veo ليتم تحويلك مباشرة الى رابط تحميل تطبيق veo بشكل مباشر و بعد ذلك تقوم بتنصيب التطبيق على جهازك .


سوق بسماية 20/8/2023

google-playkhamsatmostaqltradent