اخبار بسماية
أخبار بسماية

مليوني متر مربع من شوارع بغداد تم إكساءها

امين بغداد يعلن انجاز اكساء مليوني م٢ من شوارع العاصمة منذ انطلاق الحملةاعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم انجاز اعمال اكساء مليوني م٢ من اصل ٤ ملايين م٢ ضمن حملة  الاكساء التي انطلقت في شهر آذار الماضي وتشمل عدد كبير من شوارع واحياء العاصمة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية له لمتابعة اعمال تطوير واكساء الشوارع الرئيسة ضمن قاطع بلدية الشعب ومنها شارع القدس .

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان  امانة بغداد تستكمل الحملة التي اطلقتها لاكساء ٤ ملايين م٢ من شوارع العاصمة بغداد ، اذ نشرف على المراحل النهائية لاكساء وتطوير شارع القدس ضمن قاطع بلدية الشعب للمقطع الممتد من شارع التجار لغاية ساحة ٨٣ بطول ٣ كم .





واضاف ان دائرة المشاريع اكملت اعمال صيانة وادامة الجزرات الوسطية ورصف الارصفة بحجر المقرنص ومد القالب الجانبي ومن ثم اعمال الاكساء والصبغ والتخطيط بالعلامات المرورية ليكون شارع نموذجي ينضم للشوارع النموذجية الاخرى التي اكملتها امانة بغداد بوقت سابق بمدينة بغداد .

واشار الى ان حملة الاكساء التي تم اطلاقها في الشهر الثالث من هذا العام والتي تشمل ٤ ملايين م٢ تم انجاز اكثر ( ٢ ) مليونين م٢ منها والحملة مستمرة لانجاز المتبقي منها خلال الايام القادمة ، مؤكداً وجود حزمة اخرى من مشاريع الاكساء ستشمل المحلات السكنية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد .


سوق بسماية 4/6/2023

google-playkhamsatmostaqltradent