اخبار بسماية
أخبار بسماية

عطور فرزاتشي رائعة عليك تجربتها في العراق

عطور فرزاتشي 


ماركة عطور فرزاتشي وعلامتها الشهيرة اصبحت هاجس يراود أغلب المستخدمين ، يشار إليه عادة باسم فيرزاتشي ، و فيرزاتشي هي شركة أزياء إيطالية فاخرة واسم تجاري أسسها جياني فيرزاتشي عام 1978 .


عطور فرزاتشي رجالي عليك تجربتها في العراق

 

1- فيرزاتشي ايروس







إيروس في الميثولوجيا اليونانية هو خاص للحب و الرغبة والجنس و قد صدر مؤخرا من فرساتشي كأحد عطور الاروماتيك فوجير للرجال في 2012 ميلادية .



يتكون عطر ايروس فرزاتشي الأزرق من زيت النعناع ، التفاح الأخضر ، الليمون الإيطالي ، التونكا مختلطة مع عنبر فنزويلي والزهور والمسك .



عطر فرزاتشي ايروس جميل وفواح ، عند القيام بتجربته سوف تلاحظ تناغم الطبقات مع بعضها وإبداع مبتكر في هذا العطر وخلطته السحرية .


2- فرزاتشي ديلان بلو







قدم فرساتشي عطر الرجال الجديد Dylan Blue و هو إسم درجة من ألوان الأزرق القاتم التي تستخدم في مجموعة فيرساتشي للرجال ، عطر فرساتشي ديلان بلو للرجال يعكس ألوان البحر الأبيض المتوسط و حضاراته و يحتوي على روائح منعشة مميزة لها طابع حسي يجمع بين الرغبة و الشغف و الطموح و التعقيد و يعكس أناقة عفوية .


عطر Dylan Blue يحتوي على نكهات خشبية واضحة و يتكون من خلاصات طبيعية و مسك متطور له نكهة معدنية تبرز الجانب الكثيف و المغري للعطر ، يبدأ بمقدمة من روائح البحر المتوسط المميزة و هي البرجموت والجريبفروت مع رائحة أوراق التين و تغلفها رائحة ماء البحر ثم ينتقل لقلب ذكوري من أوراق البنفسج الخضراء مع البردي و الفلفل الأسود بالإضافة إلى رائحة الأمبروكس العنبرية و الباتشولي النابض بالقوة و البخور أما القاعدة دافئة حسية من حبوب التونكا والزعفران مع المسك ذو النكهة المعدنية المطورة .


3- فيرزاتشي عود نوار







عطر فيرساتشي عود نوار من فيرساتشي كولون ، عطر Versace Pour Homme Oud Noir هو خلاصة الذكورة والطبقة ، من الدورق الأنيق الأسود والذهبي إلى الأنف العطري ، هذه الرائحة لنوع خاص جدًا من الرجال ، تم طرح العطر في عام 2013 من قبل Versace ، ولا يترك هذا العطر أي شك بشأن الشخص الذي يستخدمه إنه رمز للأناقة والرقي .



4- عطر فرزاتشي رجالي او فريش







يعطيك هذا العطر رائحة غنية ستحملها معك أينما ذهبت ، هذا العطر مثالي ليوم بقرب المسبح أو لإنعاش نفسك بعد النادي الرياضي ، أطلق هذا العطر عام 2006 .


5- عطر فيرزاتشي بور هوم







عطر مميز للرجال تم إصداره في عام 2008 ، غني بالروائح العطرية الليمون ، البرغموت ، المرمرية ، اخشاب الأرز ، التونكا ، المسك ، العنبر ، زهر البرتقال وزهور إبرة الراعي ، خليط عطري فواح يدوم طويلا ، سيعطرك طوال اليوم ويأسر كل من حولك .



سوق بسماية 4/6/2023

google-playkhamsatmostaqltradent