اخبار بسماية
أخبار بسماية

قريباً سيكون استلام المواد الغذائية و الطحين الكترونياً

وزير التجارة يبحث مع رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات التعاون المشترك لانجاح مشروع البطاقة التموينية الالكترونية .

التقى وزير التجارة الاستاذ اثير داود الغريري  في مكتبه رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والفريق الفني المرافق له القاضي جليل عدنان خلف لبحث اوجه التعاون المشترك لانجاح مشروع البطاقة التموينية الالكترونية .

واكد الوزير خلال اللقاء على بذل الجهود لانجاح هذا المشروع الكبير الذي تتبناه وزارة التجارة لاتمتة البطاقة التموينية في بقية المحافظات والخدمات التي تقدمها للمواطن باختزال الروتين والجهد واليات تنفيذها من تحديث البيانات وصولا الى اصدار البطاقة الالكترونية لاستلام مواد السلة الغذائية والطحين الكترونيا فضلا عن اجراءات ترويج معاملات البطاقة التموينية الكترونيا وبدون جهد او تضييع للوقت .

وخصوصا بعد نجاح التجربة في محافظة النجف الاشرف وبالتنسيق مع منظمة الغذاء العالمي .

واشار الوزير الغريري ان المشروع سيوفر قاعدة بيانات رصينة ممكن ان تستفاد منها المفوضية العليا للانتخابات في تحديث بياناتها من خلال تبادل المعلومات المستخلصة من مقاطعة قاعدة بيانات البطاقة التموينية وقاعدة بيانات المفوضية وبما يخدم الطرفين كذلك في النية ربط البيانات مع وزارة الصحة و وزارة الداخلية و وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لتكون قاعدة بيانات متكاملة .





ومن جانبه اكد رئيس المفوضية القاضي جليل عدنان خلف ان مقرات المفوضية المنتشرة في محافظات البلاد ستكون باستقبال لجان وزارة التجارة المكلفة بتحديث معلومات البطاقة التموينية الالكترونية ، والتعاون معها لانجاز مشروعها كذلك الاستعداد الكامل بتزويد البيانات المطلوبة وفق الضوابط والتعليمات المعمول بها .


سوق بسماية 9/3/2023

google-playkhamsatmostaqltradent