اخبار بسماية
أخبار بسماية

إستئناف العمل قريباً في مشروع مدينة بسماية

رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار السيد سالار محمد امين :

* نجحنا بتذليل المعوقات وحل الاشكالات للعديد من المشاريع الاستثمارية خلال الشهر الماضي .

* الفترة المقبلة ستشهد نهضة استثمارية كبيرة في اغلب القطاعات . 

* هدفنا توفير بيئة صالحة للاستثمار وتسهيل الاجراءات للمستثمرين وتفعيل النافذة الواحدة .

* مشروع مدينة بسماية قطعنا فيه شوطا كبيرا لعودة شركة هانوا للعمل وسيستانف قريبا ولدينا رؤية لاستكمال المشروع واعادة هذه التجربة الناجحة في العديد من المحافظات .





تؤكد الهيئة الوطنية للاستثمار انها تعمل على تذليل المعوقات والاشكالات السابقة امام سير المشاريع الاستثمارية وتشجيع المستثمرين انسجاما مع ما اقره المنهاج الحكومي لرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني باصلاح وتبسيط الاجراءات المعمول بها في دوائر الاستثمار ودعم المستثمرين .


واكد السيد سالار محمد امين خلال استقباله لعدد من المستثمرين واصحاب المشاريع توجيهات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني ، بالعمل على دعم المستثمرين واستقطاب الاستثمار الداخلي والخارجي للمشاريع ولجميع القطاعات ، والهيئة عازمة على احداث نهضة استثمارية خلال الفترة المقبلة .

واضاف ان هناك العديد من المعوقات والاشكالات نسعى بكل جهودنا لتذليلها ونجحنا خلال الشهر الماضي من ايجاد الحلول لعدد كبير منها ومستمرون بهذا العمل وبوتيرة متصاعدة . 

واوضح ان الهيئة توصلت لعدد من الحلول والمعالجات الممكنة لابرز العقبات التي كانت تواجه استئناف العمل بمشروع بسماية السكني وذلك من خلال سلسة مباحثات معمقة يومية مع ادارة شركة هانوا وبدعم متواصل من السادة اعضاء لجنة التنمية والاستثمار النيابية

واختتم السيد سالار محمد امين حديثه ان هدف الهيئة توفير بيئة صحية للاستثمار وتسهيل الاجراءات للمستثمرين وتفعيل النافذة الواحدة في الهيئة بما يوفر على المستثمر الاتصال بسلسلة من الدوائر المعنية بالدولة وما يتبعها من حالات تاخير بسبب الروتين الامر الذي تسعى الهيئة لتجاوزه وبما ينعكس ايجابا على الواقع الاستثماري في العراق .


سوق بسماية 15/12/2022

google-playkhamsatmostaqltradent