المنتخب العراقي لكرة القدم يلتقي نظيره المنتخب الاكوادوري ودياً في ملعب اتلتيكو مدريد

المنتخب العراقي لكرة القدم يلتقي نظيره المنتخب الاكوادوري ودياً في ملعب اتلتيكو مدريد


يلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم يوم غد السبت الموافق 12/11/2022 الساعة الثامنة و النصف مساءاً بتوقيت بغداد ، نظيره المنتخب الاكوادوري في مباراة ودية على ملعب ملعب ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتليتيكو مدريد .

وشارك في التدريبات ( 23 ) لاعبًا هم كل من :

1- جلال حسن

2-  دولفان مهدي

3- حسن أحمد

4- أمجد عطوان

5- أيمن حسين

6- عمار محسن

7- أمير العماري

8- هيران أحمد

9- مناف يونس

10- كرار عامر

11- أحمد عبد الحسين

12- شهاب رزاق

13- حسن عبد الكريم

14- علاء عباس

15- حسين جبار

16- إبراهيم بايش

17- محمد قاسم

18- حمزة عدنان

19- الكسندر اوراها

20- الآي فاضل

21- علي فائز

22- زيد تحسين

23- سجاد جاسم


بينما لم يكن أحمد زيرو وأحمد يحيى ضمن الذين خاضوا التدريبات الفعلية الجماعية بسبب إصابتهما بتمزق عضلي ، وهما في طور مراحل الشفاء.

واستغرقت تدريبات اليوم لمدة 45 دقيقة ، تخللتها تمارين استشفائيّة لمُعظم اللاعبين اللذين شاركوا في لقاء المكسيك الذي خسر فيه المنتخب العراقي برباعية نظيفة ، بينما تنوعت التدريبات لبقية اللاعبين البدلاء.

و أكد المدرب المؤقت للمنتخب العراقي راضي شنيشل ، أنه يسعى إلى منح الفرصة لجميع اللاعبين في مباراة الاكوادور، خصوصًا اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المكسيك.





وأضاف شنيشل ، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد أن هذه الفرصة من أجل أن تكون الرؤية واضحة للطاقم الإسباني بقيادة المدرب الجديد خيسوس كاساس ، ومنح الفرصة متساوية لكل اللاعبين الذين وجهنا لهم دعوة التواجد معنا .

وسيلاقي المنتخب العراقي بعد مباراة الإكوادور ، ضيفه الكوستاريكي بملعب البصرة الدولي في 17 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.


سوق بسماية 11/11/2022

google-playkhamsatmostaqltradent