رابط التقديم على السلف الالكترونية للموظفين والمتقاعدين

يعلن مصرف الرافدين اطلاق السلف الالكترونية للموظفين والمتقاعدين ، ويؤكد المصرف ان التقديم على السلف سيكون عبر التطبيق الالكتروني لمصرف الرافدين ويكون مبلغ السلفة 5 ملايين وعشرة ملايين دينار وحسب استحقاق المستلف الذي يتناسب مع مقدار راتبه الشهري الكلي وبضمان بطاقة الماستر كارد الصادرة من مصرفنا حصرا ، ويشير المصرف الى ان الفائدة ستحتسب بالقسط المتناقص ويتم استقطاع الاقساط من راتب الشهر التالي لتاريخ المنح .


رابط التقديم على السلف الالكترونية للموظفين والمتقاعدين
سلف مصرف الرافدين

كما و يؤكد مصرف الرافدين اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة على كافة القروض للأفراد والمؤسسات منذ بداية ٢٠٢٤ .

بدلا من الاسلوب الثابت للفائدة التي كانت معمول بها سابقا وذلك في اجراء يهدف الى ضمان تقديم افضل الخدمات لجميع شرائح المجتمع .

و وجه مصرف الرافدين فروعه في بغداد والمحافظات بتسهيل اجراءات منح القروض والخدمات المصرفية الاخرى . المكتب الاعلامي للمصرف في بيان اكد ان الاخير اوعز الى فروعه بتسريع اجراءات منح القروض واستقبال المواطنين وحسن التعامل معهم بمسؤولية كبيرة لتحقيق مستوى اعلى من الخدمة ومتابعة معاملاتهم وبحسب التعليمات والسياقات المعتمدة بعيدا عن حلقات الروتين وتوفير الوقت والجهد وذلك وفقا لمتطلبات تنفيذ البرنامج الحكومي لتقديم افضل الخدمات . فضلا عن مضاعفة الجهود بهدف تحقيق النشاط الاقتصادي واشاعة روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التواصل المباشر والتفاعل الايجابي مع طلبات المواطن. كذلك خاطب المصرف موظفي الفروع ببذل اقصى الجهود من اجل اتمام معاملات المواطنين وتبسيط الاجراءات وتذليل العقبات والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم والمساهمة في تلبية احتياجاتهم لرفد مسيرة العمل ‏.


رابط التقديم على السلف الالكترونية للموظفين والمتقاعدين / علماً ان التقديم يكون عبر التطبيق حصراً .

للدخول الى رابط التقديم لاجهزة الاندرويد اضغط هنا

للدخول الى رابط التقديم لاجهزة الايفون اضغط هنا

سوق بسماية 3/4/2024

google-playkhamsatmostaqltradent