أجمل مكان ترفيهي للاطفال في بغداد

مدينة حلم الاطفال تعتبر من أفضل الاماكن الترفيهية للاطفال في العاصمة العراقية بغداد حيث للتعلم والمرح طعمٌ آخر في مدينة حلم الاطفال و ابواب مدينة حلم الأطفال مفتوحة طيلة أيام الاسبوع من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة  11:00 مساءً ، عدا يوم الأحد .




تقع مدينة حلم الاطفال في بغداد / شارع فلسطين - مقابل وزارة النفط و تحيي مدينة حلم الاطفال ثقافة "سينما الاطفال" من خلال عرض افلام توجيهية هادفة على سينما ومسرح المدينة سعر تذكرة الدخول الى السينما 5 الاف دينار فقط  لكل شخص.

و تقيم مدينة حلم الاطفال ورشة لصناعة الكيك وطريقة حشوه وتزينه بالإضافة إلى طريقة تحضير الكريمة وتلوينها والحشوات المناسبة للكيك الورشة مخصصة للأعمار من 8-15 سنة بالاضافة الى العديد من الفعاليات الجميلة و المشوقة للاطفال .

هل ترغب بإن تكون اختيارات طفلك في الطعام صحية ؟ وهل تريد أن يتعلم طفلك اسرار المطبخ الصحي وتطبيقها في حياته اليومية ؟ في مدينة حلم الاطفال سوف تجد كل ما يهتم به طفلك .

توجد أيضاً في مدينة حلم الاطفال فعاليات عديدة مثل تعلم كيف تكون رجل اطفاء و كيف تصبح شرطياً أو مزارعاً أو طبيباً و غير ذلك الكثير ، و كلها فعاليات رائعة و جميلة مقابل أسعار رمزية جداً ، حيث أن سعر الدخول للطفل 20 الف دينار مع شخص بالغ واحد .

للاستفسار عن فعاليات مدينة حلم الاطفال  يرجى التواصل على الرقم المجاني 6558

و يمارس الأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 عامًا العديد من الأنشطة أدوارًا مهنيةً مختلفةً صُمّمت لتكون ممتعةً ومفيدةً لهم ، على أساس مفهوم التعليم الترفيهي أو التعلّم المرِح .

و لا تنسوا أن لاتفوتوا تجربة الطعام بمطعم مدينة حلم الاطفال حيث تكمن السعادة في تذوقها ، مطعم مدينة حلم الاطفال مفتوح لغاية الساعة ١١ ليلا و اللحوم عراقية خالصة .


رابط صفحة المدينة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة فديو عن المدينة اضغط هنا


سوق بسماية 21/10/2023

google-playkhamsatmostaqltradent