اخبار بسماية
أخبار بسماية

أجمل مكان ترفيهي للاطفال في بغداد

مدينة حلم الاطفال تعتبر من أفضل الاماكن الترفيهية للاطفال في العاصمة العراقية بغداد حيث للتعلم والمرح طعمٌ آخر في مدينة حلم الاطفال و ابواب مدينة حلم الأطفال مفتوحة طيلة أيام الاسبوع من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة  11:00 مساءً ، عدا يوم الأحد .




تقع مدينة حلم الاطفال في بغداد / شارع فلسطين - مقابل وزارة النفط و تحيي مدينة حلم الاطفال ثقافة "سينما الاطفال" من خلال عرض افلام توجيهية هادفة على سينما ومسرح المدينة سعر تذكرة الدخول الى السينما 5 الاف دينار فقط  لكل شخص.

و تقيم مدينة حلم الاطفال ورشة لصناعة الكيك وطريقة حشوه وتزينه بالإضافة إلى طريقة تحضير الكريمة وتلوينها والحشوات المناسبة للكيك الورشة مخصصة للأعمار من 8-15 سنة بالاضافة الى العديد من الفعاليات الجميلة و المشوقة للاطفال .

هل ترغب بإن تكون اختيارات طفلك في الطعام صحية ؟ وهل تريد أن يتعلم طفلك اسرار المطبخ الصحي وتطبيقها في حياته اليومية ؟ في مدينة حلم الاطفال سوف تجد كل ما يهتم به طفلك .

توجد أيضاً في مدينة حلم الاطفال فعاليات عديدة مثل تعلم كيف تكون رجل اطفاء و كيف تصبح شرطياً أو مزارعاً أو طبيباً و غير ذلك الكثير ، و كلها فعاليات رائعة و جميلة مقابل أسعار رمزية جداً ، حيث أن سعر الدخول للطفل 20 الف دينار مع شخص بالغ واحد .

للاستفسار عن فعاليات مدينة حلم الاطفال  يرجى التواصل على الرقم المجاني 6558

و يمارس الأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 عامًا العديد من الأنشطة أدوارًا مهنيةً مختلفةً صُمّمت لتكون ممتعةً ومفيدةً لهم ، على أساس مفهوم التعليم الترفيهي أو التعلّم المرِح .

و لا تنسوا أن لاتفوتوا تجربة الطعام بمطعم مدينة حلم الاطفال حيث تكمن السعادة في تذوقها ، مطعم مدينة حلم الاطفال مفتوح لغاية الساعة ١١ ليلا و اللحوم عراقية خالصة .


رابط صفحة المدينة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة فديو عن المدينة اضغط هنا


سوق بسماية 21/10/2023

google-playkhamsatmostaqltradent