اخبار بسماية
أخبار بسماية

فرصة عمل في شركة IQ NETWORK

تعلن شركة IQ NETWORK عن حاجتها للوظائف التالية :

ينظر الكثيرون في المنطقة إلى الذكاء الاصطناعي على أنه قصة نجاح عظيمة لشركة متجددة بطاقة لا حدود لها ، شركة عراقية مع موظفين عراقيين ، iQ تقوم ببناء بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات سريعة وفعالة ، نحن نجرب ونتعلم ونتكيف باستمرار لتشكيل الصناعة بطرق لم نتخيلها بعد ، ونطور تقنيات جديدة ومثيرة من شأنها أن تدعم الأفراد والشركات .

تقوم شركة iQ بتنمية فريق أكثر تنوعًا وتشجع مجموعة أكثر تنوعًا من العمال. نحن ندعم موظفينا وأعمالنا بعدة طرق مختلفة ونبحث باستمرار عن أفكار وطرق جديدة للقيام بذلك ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، نبحث عن موظفين سيعملون بجد ولكنهم سيقدمون أيضًا أفكارًا ومبادرات جديدة إلى الفريق .





iQ هو مصدر إلهام ليكون مكانًا ، ومكانًا للنمو ومكانًا ليكون جزءًا من عائلة كبيرة من الأفراد المجتهدين ، يرجى اتباع الرابط إلى الوظائف الشاغرة في iQ وإرسال سيرتك الذاتية وخطاب التغطية إلى Recruit@iq.email ، بالنسبة لأولئك المدرجين في القائمة المختصرة ، سوف تسمع من فريقنا بعد وقت قصير من تاريخ الإغلاق ، يرجى ملاحظة ، إذا لم تسمع منا بعد أسبوعين من تاريخ الإغلاق ، فلسوء الحظ لم يكن طلبك ناجحًا في هذه المناسبة .


سوق بسماية 10/7/2023

google-playkhamsatmostaqltradent