تحقيق الربح من اليوتيوب في العراق

الربح من اليوتيوب في العراق

الكثير ممن يرغب بالعمل على الانترنيت و خصوصاً على موقع اليويتوب الذي يهتم بمشاركة مقاطع الفديو ، يسألون هل يمكن الربح من اليويتوب و هل هنالك ارباح حقيقية يمكنني الحصول عليها و ما هي الوسيلة للربح من اليوتيوب و كيف يتم ارسال الاموال و حجم الارباح شهرياً و هل فعلا الربح من اليوتيوب مفعل في العراق ؟

جميع هذه الاسئلة سنجيب عليها في هذا المقال بالتفصيل و لتصلك الفكرة كاملة عن كيفية الربح من اليوتيوب 

في البداية يجب أن تعلم أن العمل على الانترنيت يحتاج الى جهد كبير و بذل وقت بالاضافة الى طاقة و صبر لتصل الى الهدف الاساسي و هو تحقيق ارباح جيدة عبر نشر مقاطع فديو مميزة و مفيدة .


اساسيات الربح من اليوتيوب 

أولاً / المحتوى و مقاطع الفديو المفيدة للمتلقي .

المحتوى الذي تقدمه عبر منصة اليوتيوب يجب أن يكون محتوى له معنى و هدف نبيل يسهم في تثقيف المجتمع أو تقديم فائدة للمشتركين مع تفكير طويل الامد و ذلك للاستمرار بتقديم مقاطع الفديو لتجنب توقف العمل عند حد معين أو تغير مسار الهدف من القناة التي ستقوم بانشائها .

ثانياً / يجب أن تكون قناتك مميزة من ناحية جودة الفديو ( صوت وصورة ) بالاضافة الى المونتاج القوي ، الذي سيسهم في جذب المشتركين الى القناة و بالتالي زيادة عدد المشاهدات لتحقيق أكبر عدد من المشاهدات .

ثالثاً / تحقيق الربح بالفعل هو هدفك الاساسي لكن الاهم من ذلك هو محتوى الفديو ، لذلك يجب عليك في البداية عدم التركيز على الربح و التركيز على تقديم أكبر عدد من مقاطع الفديو التي ستجني ثمارها في ما بعد .

رابعاً / يجب ان تعلم أن منصة اليوتيوب لديها سياسات في المحتوى الذي تقدمه و تهتم بالمحتوى الفريد من نوعه الخالي من انتهاك حقوق النشر في ما يخص الصوت و الصورة  ، لذلك عليك التركيز على هذا الامر لتجنب ايقاف قناتك .


هل يمكن الربح من اليوتيوب في العراق ؟

الربح من منصة اليوتيوب في العراق مفعلة و يمكن لأي شخص يحقق شروط الربح من اليوتيوب في العراق البدء بتحقيق الارباح .


هل هنالك ارباح حقيقة يمكن الحصول عليها ؟

نعم الارباح حقيقة و تصلك في الوقت الذي تحدده ادارة اليوتيوب و تكون بشكل شهري ، و يتم ارسالها الى صاحب القناة اذا وصل ما وصل الى الحد الادنى للدفع ( الحد الادنى للدفع هو 70 يورو )


كيف أبدأ العمل لتحقيق الربح من اليوتيوب ؟

أولاً / انشاء قناة جديدة على اليوتيوب .

ثانياً / الالتزام بسياسات اليوتيوب مع تقديم مقاطع فديو مميزة .

ثالثاً / الحصول على 1000 مشترك .

رابعاً / الحصول على 4000 ساعة مشاهدة .

خامساً / انشاء حساب جوجل ادسنس .

سادساً / تفعيل حساب جوجل ادسنس و تقديم معلومات الدفع .

سابعاً / ربط قناتك على اليوتيوب بحساب جوجل ادسنس .

ثامناً / البدء بالربح عبر مقاطع الفديو .


كيف يتم استلام ارباح اليويتوب في العراق ؟

بعد ربط حساب جوجل ادسنس بقناتك على اليوتيوب ، يتم ارسال الارباح من اليوتيوب الى ادسنس شهرياً ، و بما أنك أدخلت معلومات الدفع في حسابك في جوجل ادسنس ، سيتم ارسال الاموال اليك شهرياً اذا ما حققت الحد الادنى للدفع .


ما هي معلومات الدفع ؟

معلومات الدفع هي رقم حسابك المصرفي ( الايبان و السويفت كود ) بالاضافة الى معلوماتك الشخصية ليتم تحويل الارباح الكترونياً الى حسابك المصرفي .


حجم الارباح في منصة اليوتيوب 

في العراق يكون الربح لكل الف مشاهدة لمقطع الفديو سنتات قليلة ، و الارباح الحقيقية تكون عند تحقيق عدد كبير من المشاهدات تصل الى الملايين و السبب في ذلك أن سعر النقرة على الاعلانات تكون منخفضة جداً في العراق ، لذلك تعتمد الزيادة في الارباح على سعر النقرة و كلما زاد سعر النقرة زادت الارباح .





و اخيراً و ليس اخراً فان الربح من اليوتيوب في العراق مفعل و يجلب لك اموالا جيدة اذا ما حققت عدد مشاهدات تصل الى الملايين و ليس الالاف ، واستطعت ان تجذب أكبر عدد من المشتركين .


سوق بسماية 10/6/2023

google-playkhamsatmostaqltradent