اخبار بسماية
أخبار بسماية

يونس محمود يتعرض للضرب داخل مقر الاتحاد

تعرض نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ، و نجم المنتخب العراقي السابق يونس محمود ، هذا اليوم الأحد الموافق 25/6/2023 ، إلى الضرب من قبل حماية رئيس الاتحاد عدنان درجال .

بدأ النقاش بين عدنان درجال ويونس محمود في مكتب رئيس الاتحاد وبتواجد الكابتن غانم عريبي ، يونس محمود تساءل عن سبب اختيار علي جبار بدلًا منه كممثل العراق في الاتحاد الخليجي ، و تطور النقاش بين الطرفين ، ليتحول جدالاً حامياً ، ولم تنفع محاولات عريبي في تهدئة الموقف ، رئيس الاتحاد لم يتمالك أعصابه ، ليهاجم نائبه الثاني بحافظة النظارة ثم الضرب ، ليتدخل الموظفون لإنهاء الاشتباك ، قدّم يونس محمود شكوى قضائية بعد تسجيله تقريرًا طبياً من مستشفى الشيخ زايد.

وبحسب مصدر في اتحاد الكرة ، فإن يونس محمود ، تقدم بشكوى ضد عدنان درجال وحمايته ، بعد تعرضه للضرب نتيجة مشاجرة حدثت فيما بينهم داخل مقر الاتحاد ، بمنطقة زيونة شرقي العاصمة بغداد .





وأوضح المصدر ، أن مشادة كلامية حدثت بين يونس محمود ، ودرجال ، بسبب رغبة الأول ترشيح اسمه ممثلاً عن العراق في الاتحاد الخليجي لكرة القدم .

وأضاف أن درجال رفض ذلك ، وحدثت مشادة كلامية حادة بينهما ، لينهال درجال بالضرب على يونس محمود ، مما ولد آثاراً وأوراماً بوجهه ، دون أن يرد عليه يونس .

وأشار المصدر ، إلى أن يونس محمود توجه إلى المستشفى وأخذ تقريراً طبياً بالاعتداء ، ومن ثم تقدم بشكوى ضد عدنان درجال ، في مركز للشرطة بالعاصمة بغداد .

و لكن لم يدم الامر الامر طويلاً حتى بادر بعض الخيرين و اقنعوا الطرفين بالتصالح .




سوق بسماية 25/6/2023

google-playkhamsatmostaqltradent