اخبار بسماية
أخبار بسماية

شركة ايرثلنك تشارك في قمة منظمة مهندسي الاتصالات

يشارك العراق ممثلاً بشركة ايرثلنك للاتصالات وخدمات الإنترنت في قمة " منظمة مهندسي الاتصالات " العالمية التي تنطلق أعمالها اليوم في الولايات المتحدة الأميركية.

وتعد القمة من أكبر القمم والمؤتمرات الهندسية في العالم ، وتشارك فيها أبرز شركات الاتصالات العالمية والإلكترونيات وأبرز مهندسي الاتصالات في العالم .

وتحمل قمة 2023 عنوان " الرؤيا ، الابتكار والتحديات " وتنطلق أعمالها في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية اليوم الخميس وتستمر حتى يوم غد الجمعة.

وتشارك شركة ايرثلنك في القمة بصفتها راعيًا رسميًا ومتحدثًا أساسيًا ، إلى جانب شركات عالمية مثل ( جوجل – جينرال إليكترك - تويوتا – سامسونج ) وشركات أخرى.





ويلقي كلمة الشركـة المدير التنفيذي ، الدكتور علاء جاسم ، بعنوان "بنــاء نظــام بيئي رقمي جاهز للمستقبل".

وتأتي مشاركة شركة ايرثلنك للاتصالات وخدمات الإنترنت بناءً على دعوة رسمية من المنظمة ، لإستعراض تجربتها الرائدة في بناء نظام بيئي رقمي متكامل داخل العـراق.

وسيستعرض جاسم إنجازات الشركة وخطتها المتعلقة ببناء سلسلة من الأنظمة الرقمية المترابطة داخل العراق والتي تصب في مصلحة بناء نظام اقتصادي رقمي متكامل.

حيث سيؤدي هذا البناء إلى خلق بيئة عمل واسعة ضمن شبكة واحدة مرتبطة بصورة مباشرة مع المتغيرات الحاصلة في جميع مناطق العالم.

وبين المدير التنفيذي لشركة ايرثلنك "مشاركة العراق ممثلاً بشركة ايرثلنك للاتصالات، أمر بالغ الأهمية وسيكون ذا أثر كبير على واقع الاتصالات والبنية التحتية للتجارة الرقمية".

وأضاف أن " النجاحات التي حققتها الشركة في السنوات الماضية بالشراكة مع وزارة الاتصالات والحكومة العراقية جعلت ايرثلنك محطاً لأنظار المؤتمرات العالمية لغرض الاطلاع على تجربتها والنظام البيئي الرقمي المتكامل الذي بُني داخل العراق بالرغم من جميع التحديات التي واجهتها خلال العقدين الماضيين".

وتعد منظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE أكبر منظمة مهنية تقنية في العالم مكرسة لتطوير التكنولوجيا ومقرها في الولايات المتحدة الأميركية، وتعقد المنظمة مؤتمراً سنوياً عالمياً يحضره ممثلو كبرى الشركات العالمية والجامعات ومراكز البحث والتطوير من مختلف أنحاء العالم.


المصدر / ايرثلنك للاتصالات 


سوق بسماية 4/5/2023

google-playkhamsatmostaqltradent