اخبار بسماية
أخبار بسماية

عشرون بالمائة نسبة ما تم دفعه من مستحقات شركة عراقنا في بسماية

الهيئة الوطنية للإستثمار تؤكد حرصها العالي بمتابعة شركات الخدمة في مدينة بسماية السكنية وتعلن عن تشكيل لجنة تقييم الأعمال في المجمع .

أكدت الهيئة الوطنية للإستثمار حرصها  العالي بمتابعة أعمال شركة عراقنا للخدمات في مجمع بسماية السكني

وبإشراف مباشر من قبل معالي رئيس الهيئة الدكتور حيدر محمد مكية ، مبينة وضع الهيئة خططا كفيلة لإنجاح المشروع السكني وبالتعاون مع مواطني المجمع.

 وتسجل الهيئة الوطنية للاستثمار بعض المؤشرات التي تستدعي معالجات موضوعية للمضي نحو مشروع سكني ( بسماية ) نموذجي في بغداد وكالآتي:

إن الهيئة الوطنية للاستثمار شكلت لجنة خاصة لتقييم أعمال شركة عراقنا داخل المجمع ودراسة واقع الإفادة في تقديم خدماتها للمواطنين وتنفيذ زيارات عشوائية وكتابة تقارير عن واقع الحال وترفع للسيد رئيس الهيئة.





 إن الهيئة الوطنية للاستثمار تدعو سكان مدينة بسماية المحترمين الى توخي الدقة في إستقاء المعلومات والأخبار من المصادر الرسمية والمخولة وعدم التعاطي مع المعلومات المضللة أو المحرضة على عدم الإلتزام بالتعليمات والقوانين الخاصة بطبيعة المشروع السكني وما يتعلق بملف الخدمات وديمومة تقديمها للنهوض بواقع المجمع نحو الأفضل.

 تلفت الهيئة اهتمام اهالي مدينة بسماية الى ضرورة الإلتزام بإجراءات تفعيل الباج الإلكتروني المخصص لتسهيل وإنسيابية دخول  الساكنين وتعزيز الاجراءات الامنية الخاصة بالمجمع لاسيما بعد تأشير بعض حالات الدخول غير القانوني.

إن الهيئة الوطنية للاستثمار تسجل تلكأ واضحا في عملية دفع المستحقات المالية  المترتبة عن الخدمات المقدمة في المدينة من قبل بعض الساكنين ما سيؤثر على طبيعة وقدرة الشركات تلك على الإلتزام بباقي بنود العقد المبرم معها خاصة وأن ما تم دفعه من مستحقات شركة عراقنا للخدمات لا يزيد عن (20 %) فقط من إجمالي مستحقاتها.

تراهن الهيئة الوطنية للاستثمار على الشعور الوطني  العالي لدى ساكني المجمع تجاه أهمية تطوير وتنمية مجمعهم السكني ( بسماية )، وضرورة الإلتزام في تسديد اجور الشركات ، إذ أن عدم الالتفات لطبيعة الالتزامات المترتبة على مستحقيها قد يعرض مصلحة المشروع الى التراجع خصوصا ما تعلق بالخدمات على مستوى مياه الشرب والتيار الكهربائي.


سوق بسماية 26/3/2023


google-playkhamsatmostaqltradent