اخبار بسماية
أخبار بسماية

وزارة التجارة تستجيب لشكوى تتعلق بوكيل للمواد الغذائية في مدينة بسماية

وزارة التجارة العراقية تستجيب لشكوى احد المواطنين المتعلقة بوكيل المواد الغذائية والطحين في مدينة بسماية .

اعلنت وزارة التجارة العراقية في بيان لها عن تشكيل فريق عمل من دائرة  الرقابة التجارية والمالية  للتحري والمتابعة السريعة للشكاوى الواردة من قبل احد المواطنين في مجمع بسماية ببغداد حول عدم توزيعه المواد الغذائية للمواطنين. 


وأضاف البيان أنه تنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة الاستاذ أثير داود الغريري في متابعة شكاوى المواطنين التي ترد للمواقع الرسمي للوزارة ومواقع التواصل الاجتماعي تم تشكيل فريق عمل من دائرة الرقابة لمتابعة الشكوى. 


واشار ان الفريق الرقابي توجه يوم امس الى موقع الشكوى وقام بزيارة عاجلة لوكيل المواد الغذائية هناك ، حيث تم تدقيق سجلات الوكالة واتضح أن المعلومات التي وردت عن طريق الموقع صحيحة. 





وأكد البيان ان الفريق اشر أن الوكالة كانت خالية من المواد الغذائية بسبب تخويل وكيل بديل عن صاحب الوكالة الأصلي وبعد تدقيق سجلات توزيع المواد الغذائية والطحين تبين ان تجهيز المواطنين بالحصص الغذائية كان لغاية الشهر الحادي عشر من العام الماضي. 


مشيراً إلى ان الفريق قام اثناء المتابعة الاتصال بعدد من العوائل في المجمع واتضح أن هناك عدد من العوائل اكدت استلامها للمواد الغذائية والبعض الاخر لم يتسلمها لغاية الآن. 

واشار البيان ان الفريق رفع تقرير الى الجهات المعنية في الوزارة من اجل اتخاذ الاجراءات اللازمة في بحق  الوكيل .


سوق بسماية 13/1/2023

google-playkhamsatmostaqltradent