اخبار بسماية
أخبار بسماية

أسباب الحريق داخل مطار بغداد الدولي

كشف مصدر أمني ، اليوم الثلاثاء ، عن السبب الرئيسي للحريق داخل مطار بغداد الدولي ، وقال المصدر  إن حادث الحريق في مطار بغداد سببه تتطاير الشرار نتيجة وجود اعمال حدادة ( لحيم ) داخل كافتيريا في صالة المغادرة .
وقبل قليل ، أعلنت مديرية الدفاع المدني ، السيطرة على حادث حريق اندلع داخل كافتريا في صالة المغادرة بمطار بغداد الدولي ، لافتة إلى اسعاف ثلاثة عمال أصيبوا بحالات اختناق نتيجة كثافة الدخان .

حيث استطاع الدفاع الدفاع المدني أن يخمد حريق اندلع بصالة المغادرة في مطار بغداد الدولي ، وادارة المطار تؤكد انه لايوجد تاخير في مواعيد رحلات المسافرين .







في حين أعلنت مديرية الدفاع المدني ان فرقها تمكنت من إخماد حريق اندلع في  صالة المغادرة بمطار بغداد الدولي ، وقالت المديرية في بيان إن فرقها اخمدت الحريق الذي اندلع داخل كافتيريا صالة المغادرة ، وأضافت إن فرقها قامت كذلك بإسعاف 3 عمال أصيبوا بحالات اختناق نتيجة كثافة الدخان ، من جهته اصدرت ادارة المطار توضيحا للمسافرين والراي العام بشان الحريق ، واكدت ان الحريق تم السيطرة عليه من قبل الدفاع المدني ولا توجد خسائر بشرية ، وتابعت ان جدول الرحلات الجوية مستمر بصورة منتظمة ولا يوجد أي تاخير في مواعيد الرحلات للمسافرين ، مشيرة الى انه تم تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة مدير أمن مطار بغداد للوقوف على ملابسات الحريق . 

سوق بسماية 15/11/2022
google-playkhamsatmostaqltradent