اخبار بسماية
أخبار بسماية

وزارة الاتصالات: خدمة انترنيت مجانية للزائرين

الاتصالات تبحث توفير خدمة الانترنت المجانية لزوار اربعينية الإمام الحسين مع مديرية اتصالات الحشد الشعبي 

بتوجيه من وزارة الاتصالات تم عقد اجتماعاً ضم الكادر المتقدم في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، وممثلي شركات القطاع الخاص المجهزة لخدمة الانترنت ISP، مع وفد من مديرية اتصالات هيئة الحشد الشعبي. 



وجرى خلال الاجتماع بحث إمكانية تجهيز خدمة الانترنت المجاني لزوار اربعينية الإمام الحسين عليه السلام من خلال توفير الدعم اللوجستي من قبل هيئة الحشد الشعبي لنصب مواقع بث اشارة الانترنيت wifi مع مراقبة جودة الانترنت عن طريق نصب شاشة عرض كبيرة في مقر شركة الاتصالات لمراقبة الطرق الرئيسة التي يسلكها الزائرين وصولا إلى مركز مدينة كربلاء المقدسة ،حيث هناك متابعة مستمرة على مدار الساعة لمعالجة الخلل .


 وتم الاتفاق على تجهيز طرق (نجف كربلاء و وحلة كربلاء ومسيب كربلاء) بالإضافة إلى المنافذ الحدودية، والمواكب الخدمية الثابتة بخدمة الانترنت المجاني wifi وبالتعاون مع الشركات المجهزة لخدمة الانترنتISP وشركة الاتصالات .

حيث يتنافس منتسبي الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية على تقديم الخدمات لزائري الإمام الحسين القادمين من داخل وخارج العراق ، من خلال اقامة المواكب الخدمية، التي تقدم خدمات الاتصالات والانترنت، بالإضافة إلى تقديم الطعام والشراب في تلك المواكب.  


المصدر / دائرة العلاقات والاعلام /وزارة الاتصالات


سوق بسماية 24/8/2022

google-playkhamsatmostaqltradent