إعادة تأهيل مدخل بغداد - ديالى

إعادة تأهيل مدخل بغداد - ديالى

الأمين العام لمجلس الوزراء يطلع على مراحل العمل في مشروع تطوير مدخل بغداد - ديالى

اطلع الأمين العام لمجلس الوزراء ، د. حميد نعيم الغزي، على مراحل العمل ونسب الإنجاز في مشروع تطوير وتأهيل مدخل ( بغداد - ديالى ) ضمن مشروع تطوير مداخل العاصمة الخمسة.



وأكد خلال لقائه الجهات المسؤولة عن التنفيذ ، اهتمام السيد رئيس مجلس الوزراء بهذا المشروع المهم ، كونه سيعكس الصورة الإيجابية والحضارية للعاصمة بغداد، إضافة إلى أنه سيسهم في الحد من الاختناقات المرورية التي تشهدها العاصمة ، كما حث أمانة بغداد على الإسراع بإنجاز ما يتعلق بمهامها بشأن استكمال مراحل المشروع.

وشدد د . الغزي ، على ضرورة مضاعفة الجهد ورفع وتيرة العمل، على أن لا يؤثر سلباً على المواصفات الهندسية والفنية ، فضلاً عن الأخذ بعين الاهتمام ، عملية تأثيث وتشجير وإنارة المدخل .

وأشاد الأمين العام لمجلس الوزراء، بجهد دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة ، والجهات القطاعية الساندة ، لما قدمته من إجراءات أسهمت في الوصول إلى مراحل متقدمة من العمل .

وحضر الجولة ، مستشار السيد رئيس مجلس الوزراء ، د. صباح عبد اللطيف ، والمدير العام لدائرة الطرق والجسور ، والمدير العام لشركة توزيع كهرباء بغداد، والاجهزه الامنيه إضافة إلى ممثلين عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء والشركة المنفذة.


سوق بسماية 16/7/2022


google-playkhamsatmostaqltradent