المباشرة بتحويل معسكر الرشيد لمسطح أخضر

المباشرة بتحويل معسكر الرشيد لمسطح أخضر

أعلنت أمانة بغداد ، اليوم السبت الموافق 25/6/2022 ، عن الشروع بتحويل معسكر الرشيد لمسطح أخضر بدعم عدد من الوزارات الساندة بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء.



و إطلع أمين بغداد ميدانياً على اعمال رفع الانقاض في معسكر الرشيد من قبل الجهد الآلي والبشري لامانة بغداد والجهد الهندسي لوزارة الدفاع وكذلك آليات وزارة النفط.

وقال أمين بغداد إنه اشارة إلى توجيهات رئيس مجلس الوزراء أثناء زيارته لمبنى أمانة بغداد لتحويل معسكر الرشيد الى مسطحات خضراء ، باشرت أمانة بغداد بتهيئة الجهد الآلي والبشري لرفع الأنقاض المتراكمة في معسكر الرشيد.

وتابع أن هناك اجتماعات عديدة جرت بمكتب رئيس مجلس الوزراء بالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة من وزارة الدفاع والوزارات الأخرى الساندة والأسبوع الماضي باشرت امانة بغداد مع الوزارات الأخرى برفع الانقاض من هذه المنطقة والعمل مستمر لغاية تصفيرها .

وأشار إلى أن هناك تنسيقا مع وزارة الدفاع لتنفيذ مخطط تصميمي للمكان لوجود منشآت عائدة لها، وهناك تنسيق عال من خلال تشكيل لجان مشتركة لغرض دراسة الموقع وإعداد مخطط تصميمي متكامل لهذه المنطقة لتضم شوارع وطرقا رئيسة وسيكون اغلب التصميم عبارة عن مسطحات خضراء تكون متنفسا لأهالي العاصمة بغداد .


سوق بسماية 25/6/2022

google-playkhamsatmostaqltradent