فرص عمل في مستشفى الجامعة اللبناني الأهلي بالقرب من بسماية

مستشفى الجامعة اللبناني الأهلي


يقع مستشفى الجامعة اللبناني ، بالقرب من مدينة بسماية الجديدة ، و يحتوي المستشفى على جميع الاقسام الجراحية ، و هو مستشفى متكون من كادر لبناني مختص . ويشمل جميع الاختصاصات وبأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة .



ويعتبر مستشفى الجامعة اللبناني مشروعاً استثمارياً .


و لأول مرة في العراق و بالتحديد في مختبر مستشفى الجامعة اللبناني الأهلي ، تم الاتفاق بين وكيل شركة Roche Diagnostics الالمانية وادارة مستشفى الجامعة اللبناني على تنصيب جهاز Cobas Pure ، وهو احدث جهاز تم انتاجه من شركة Roche والمختص بعمل فحوصات الكيمياء السريرية والهرمونات والفيروسات والمعلمات السرطانية .



حيث يعمل الجهاز بطاقة عمل تصل الى 870 فحص في الساعة ، ويمتاز بأنتاجيته وسرعته الفائقة التي توازي حجم الاجهزة العملاقة بمساحة اقل وانتاجية اعلى ، ومواصفات تقنية عالية وثباتية عالية .

وكذلك انعدام اي تلوث ممكن يحصل بين عينة واخرى وفحص واخر بسبب استعمال Disposable Tips/cups , وتقنية ultrasonic mixing .



اضافة الى انه لا يحتاج الى اكثر من 5 دقائق لعمليات الصيانة والتنظيف اليومية .


وسيكون هذا الجهاز هو اول جهاز من نوعه يتم تنصيبه في منطقة الشرق الاوسط والعراق وتحديداً في مستشفى الجامعة اللبناني التابعة لمدينة بسماية الجديدة .


من جانبه تدعوا إدارة مستشفى الجامعة اللبناني كافة المتواصلين ..والراغبين بالعمل في المستشفى المراجعة لأستلام طلباتكم للمقابلة غداً الخميس من الساعة 11:00 صباحاً الى1:00 ظهراً وبعد الإفطار من الساعة 8:00 مساءاً الى10:00مساءاً لكافة الاختصاصات الطبية والادارية.

إقرأ ايضاً :


سوق بسماية 11 /4 / 2022

google-playkhamsatmostaqltradent